• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الخميس، 24 أكتوبر 2019

    حالة الطقس .. توقعات يوم الجمعة على أنحاء الجمهورية أرتفاع درجة الحرارة وأمطار على بعض المدن



    كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر توقعات خبرائها للحالة المناخية وحالة الطقس لـ3 أيام المقبلة ( اليوم الأربعاء – الخميس – الجمعة)، وجاء البيان الصادر عن الهيئة استمرار الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة على أنحاء مناطق الجمهورية اليوم الأربعاء، على أن يسود جو لطيف على السواحل الشمالية، واعتدال الطقس على الوجة البحري والقاهرة وشمال الصعيد، ويميل للحرارة على جنوب الصعيد، ومن المتوقع هطول الأمطار على السواحل الشمالية والقاهرة والدلتا والوجة البحري، وسيناء، قد تمتد إلى شمال سيناء وجنوب حلايب وشلاتين، تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من شمال البلاد.

    توقعات حالة الطقس ليوم الجمعة المقبل


    توقعات الارصاد الجوية أنه سوف يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجة البحري والقاهرة وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، نهارا مائل للبرودة ليلا، إضافة لسقوط أمطار على السواحل الشمالية، والقاهرة، والدلتا، والوجة البحري، وسيناء، وقد تمتد إلى شمال سيناء وجنوب حلايب وشلاتين ، وتكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من شمال البلاد.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: حالة الطقس .. توقعات يوم الجمعة على أنحاء الجمهورية أرتفاع درجة الحرارة وأمطار على بعض المدن Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top