• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الاثنين، 23 مارس 2020

    بعد نشر صور فاضحة له.. هل النجم التركي «مهند» شاذ جنسيًا؟


    يواجه النجم التركي «كيفانش تاتليتوج» الشهير بـ«مهند»، حملة إساءة قوية في الفترة الأخيرة، سواء بنشر الأخبار الكاذبة عنه أو التدخل الزائد في حياته الخاصة.

    وأخر إساءة تعرض لها كيفانش هي نشر صور مُسيئة له واتهامه بالمثلية، وذلك بعد أن انتشرت صورة له معدلة بالفوتوشوب، تُشير إلى أنه «مثلي» حيث ظهر في الصورة وهو يرتدي شعر مُستعار ويضع الماكياج.






    وبعد تداول تلك الصورة على نطاق واسع، أثارت جدلاً وضجة واسعة، فعدد من محبي كيفانش قاموا بالدفاع عنه، وعدد آخر صدقوا تلك الصورة.


    ولم تنتشر تلك الصور على وسائل التواصل الاجتماعي فقط، فقد قام أحد الصحفيين بنشر تلك الصورة وأكد أن الممثل التركي كيفانش تاتليتوج «مثلي»، وأن تلك الصورة ليست الوحيدة فلديه صور قديمة تؤكد ذلك.





    وأضاف ذلك الصحفي أن كيفانش كانت لديه شُبهات دائمًا تحوم حوله، ولكنه تغير وأصبح أكثر التزامًا بعد دخوله عالم التمثيل والشهرة، وبعد تلك الإساءة قرر النجم التركي الخروج عن صمته وقام بالرد بقسوة على تلك الاتهامات التي وصفها بأنها «تافهة ورخيصة».
    وقال كيفانش: «لست مثليًا ولا أرد على تفاهات كهذه، أحترم الجميع وكل الميول، لكنني رجل مستقيم ومتزوج، تعودت على هذا النوع من الشائعات الرخيصة».
    وتابع: «الصورة غير حقيقية ومفبركة ولن أعلق عليها، بل أدعو للمريض الذي نشرها بالشفاء العاجل».
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: بعد نشر صور فاضحة له.. هل النجم التركي «مهند» شاذ جنسيًا؟ Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top