• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الاثنين، 20 فبراير 2023

    بعد إعلان خطوبتها.. رضوى الشربيني تفجر مفاجأة وتتصدر التريند





    تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني محرك “جوجل” في الساعات الماضية بعد حالة الدعابة التي قامت بها مع رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، بسبب إعلان خطوبتها.
    انباء عن خطوبة رضوى الشربيني



    وردت رضوى الشربيني على أنباء خطوبتها بمفاجأة للجمهور وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "بعد كل طلبات الخطوبات والجوازات دى كلها…أنا ماليش غير جدعنة الستات".



    وأعجبت الإعلامية رضوى الشربيني بمداعبة الجمهور لها وعلقت على كل خبر خطوبة يتم الإشارة لها فيه، بالتعليقات الساخرة والتي وصلت إلى جمهورها فى العديد من البلدان العربية مثل السودان ولبنان والأردن.

    href="https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEggD4hqadCDnkV-YRernRtc-RMiMijRe5FIJiwLKbbT-wPhyxwIn-s9bVzlSMYt6pxs9_AY9oNERyS109GMiXIxEX4r3Azwfof3yGlk8jCXVmasDcnLfhhzONWgnwsTPfy2LrcL0KwbXCtDBws8UWTjrlPG7w2WJ-bX3__Ua2v8y4wqm0oubsrHp9qvmQ/s720/64.jpg">




    رضوى الشربيني تثير الجدل بتصريحاتها



    وبدأت الشربيني بمشاركة منشور لشاب يقول "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات" في إشارة منه إلى ارتباطه بها، لتعلق عليه بـ "هموت".



    وبعدها انهالت المنشورات تطلب الارتباط بها أو تدعي الارتباط بها، حتى علقت رضوى ساخرة: "خطيبى رقم ١٧٦٢"، وعلى منشور آخر كتبت: "معقول محدش يعزمني على خطوبتي".



    وقبل يومين نشرت رضوى تدوينة عبر حسابها على فيسبوك تزامنا مع الفلانتين قائلة: "لكل السناجل في عيد الحب.. عيد استقلال سعيد"، وعبر إنستجرام نشرت صورة مؤخرًا معلقة "امرأة أربعينية وأفتخر".



    ومن ناحية أخرى، أثارت رضوى الشربيني جدلا واسعا بتصريحاتها حول ضربها رجلا، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية سابقة: أنا اتعرضت لموقف نادر في حياتي قبل كدا، وإني ضربت راجل لما عاكسني بشكل أوفر، وبقول للرجالة افهموني صح، أنا مش عدوة الرجال لكن عدوة الأفعال الغلط تجاه النساء، وبقولك كن رحيمًا بهن ولازم تكون راجل قد المسئولية.



    كما أكدت رضوى الشربيني أن ابنتها تمارا ستكون خليفتها في مجال الإعلام، وستكمل ما بدأته والدتها، قائلة: أنا بنتي تمارا هتتسبطوا منها جدا وهتقول كلام أكتر مني؛ لأنها بتتخانق من الرجالة دايما، ولما بتتخانق مع أي واحد بتقوله أنا بنت رضوى الشربيني.



    دفاع رضوى الشربيني عن حقوق المرأة



    عرفت رضوى الشربيني، بدفاعها الكبير عن حقوق المرأة، حتى أنها اتُهمت بـ "التحريض على الرجال"، حتى أنها أجات على سؤال وُجه لها كان يقول "إنتي عدوة الرجالة، لإطلاقها العديد من النصائح للسيدات والفتيات يراها الرجال ضدهم دائما، وقالت حينها: "لا مش عدوة الرجالة ولكن عدوة تصرفات بعض الرجال".



    وترى رضوى الشربيني أن هناك فوائد تحصل عليها الفتاة غير المرتبطة، إذ قالت في إحدى حلقات برنامجها "هي وبس" على قناة "سي بي سي سفرة": "مفيش نكد.. صاحبة قرارك.. مفيش مقارنات.. مفيش ضغط نفسي.. أكثر وقت بتحبي نفسك فيه.. بيكون عندك طموح وأهداف.. أكثر وقت بتحبي فيه أهلك وأصحابك.. أكثر وقت تقدري تعملي فيه فلوس"
    التالي
    هذه اخر تدوينه
    رسالة أقدم
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: بعد إعلان خطوبتها.. رضوى الشربيني تفجر مفاجأة وتتصدر التريند Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top