• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    سائق "التاكسي" يكشف فحوى حديثه مع منفذي هجمات بروكسل


    أكد سائق سيارة الأجرة الذي نقل منفذي هجمات بروكسيل إلى مطار زافنتم، في تصريحات لصحيفة "آخر ساعة" البلجيكية، أن الإرهابيين منفذي هجمات بروكسيل الدموية رفضوا ترك حقائبهم وأمتعتهم من أيديهم عندما هم السائق لأخذها منهم، ووضعها في الصندوق الخلفي للسيارة، كما جرت العادة لدى سائقي الشركة، وفضلوا وضعها بأنفسهم، قبل الإقلاع في اتجاه مطار زافنتم، ليلة الثلاثاء الماضي قبيل الأحداث الدامية التي استيقظت بروكسيل على وقعها.

    وقالت مصادر أمنية للصحيفة البلجيكية، إن سائق سيارة الأجرة كان له الفضل الكبير في تحديد مكان تواجد الإرهابي الثالث، والكشف عن كمية كبيرة من المتفجرات كانت مخبأة في الشقة التي استأجرها الإرهابيون في شارع ماكس روس في سكاربيك.

    وانتبه السائق لوجود رائحة غريبة داخل سيارته، تشبه إلى حد كبير رائحة الأمونيا. مما أثار اهتمامه بشكل كبير، كما تذكر جيدا طريقة جلوسهم والتي كانت مرتبكة نوعا ما، وتخللتها بعض الهمهمات المبهمة.

    وأضاف السائق أن الشخص الثالث وهو الذي يوجد الآن في حالة فرار، تحدث معه بطريقة غير مبررة حول "الأمريكيين" وعبر عن غضبه اتجاه الولايات المتحدة الأمريكية، وتحدث عن تدخلها الغير المبرر في الشأن الدولي، بحسب ما ذكره سائق سيارة الأجرة.

    ومباشرة لدى عودته من المطار في اتجاه وسط المدينة سمع السائق دوي انفجار داخل المطار، ليربط الاتصال على الفور بأقرب مركز للشرطة ويدلي بعنوان تفصيلي، سهل كثيرا الوصول لكميات كبيرة من المتفجرات، وتحديد مكان القنبلة الثالثة التي لم تنفجر، فيما لا تزال سيارته لدى الشرطة لأخذ عينات من البصمات وكل ما يؤدي لمعرفة مزيد من المعلومات عن المنفذين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: سائق "التاكسي" يكشف فحوى حديثه مع منفذي هجمات بروكسل Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top