• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    نكشف لكم و بالدليل القاطع الشخص الذي أمر إدارة MBC بفوز " لين حايك"


    بعد ان اطلق اصغر متسابق في برنامج ذا فويس ” أحمد السيسي ” الكثير من التصريحات مع الاعلامية منى الشاذلى حول ان ادارة قنوات الام بي سي ترفض فوز اي متسابق مصري وانما تريد المتسابق اللبناني هو من يربح باللقب على الرغم من وجود فوارق كثيرة فى الصوت والاداء على المسرح إلا ان الواسطة كان لها دور كبير في اختيار النجم الاول لذافويس كيدز وذلك بعد ان اعلن رسميا فوز الطفلة ” لين الحايك ” بفوزها باللقب الاول للبرنامج بعد خروج الطفل ” احمد السيسي ” الذي ادهش الملاين بصوته وادائة الراقي واحساسة في الغناء على المسرح .


    حيث اتهم ” احمد السيسي ” لجنة التحكيم وادارة القناة باخذ الواسطة وصلة القرابة اثناء اختيار افضل الاصوات حيث صرح ان لين الحايك الحاصلة على اللقب من فريق ” القيصر ” كاظم الساهر تربطها صلة قرابة بين فنانون كبار بالاضافة لوجود صلة قرابة بينا وبين المتحدث الرسمي لقنوات ام بي سي ” مازن الحايك ” .

    بالاضافة لوجود صلة قرابة بينها وبين احد المتسابقات التى حصلة على شعبية كبيرة في برنامج ذافويس ” فرنسا ” وهي الفنانه التى خسرت فى الجولة النهائية اللقب الفنانه ” الين لحود ” .
    ولم تنتهى قائمة الوسائط إلى شخصين فقط ولكن انضمت للقائمة الراحلة ” سلوى القرطيب ” حيث اوضحت عدة صحف ومجلات فنيه ان الطفلة لين حايك هي حفيدة شقيق الفنانه ” سلوى القرطيب ” .


    رأي الكاتب : هذه البرامج تشجع على القينات و المعازف و العياذ بالله

    حسبنا الله ونعم الوكيل طفل في هذا السن لو قرأ القرآن بهذا الصوت اليس خير له ويؤجر والديه على تربيته تربية صالحة
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: نكشف لكم و بالدليل القاطع الشخص الذي أمر إدارة MBC بفوز " لين حايك" Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top