• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    فتحوا ماسورة صرف صحي وجدوا طفل حي


    أنقذ رجال الدفاع المدني في الصين طفلا حديث الولادة بعد أن عثر عليه داخل أنبوب للصرف الصحي هناك ، مما أثار جدلا وغضباً واسعا في البلاد.هذا وعثرعلى الرضيع داخل أنبوب الصرف الصحي في مبنى سكني بإحدى

    الضواحي الراقية في مقاطعة زهيجيانغ الصينية، وذلك بعد أن اتصل احد سكان بالسطات لإبلاغها بسماعهم صوت بكاء طفل ولا يعرفون من اين ياتي الصوت. وقام بدورهم رجال الدفاع المدني بلبحث الواسع حتى عثرو عليه داخل أنبوب الصرف الصحي هذا وقامو بقطع أنبوب الصرف الصحي وأخذ الطفل إلى مستشفى قريب حيث قطع الأطباء ما تبقى من الأنبوب المحيط بالطفل بعناية.
    واستقرت حالة الرضيع الصحية، بينما تقوم الشرطة بالبحث عن والديه.
    ويذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في الصين، إذ تتخلص بعض الأمهات من أطفالهن حديثي الولادة نتيجة لعدة عوامل، منها صغر سن الوالدة وعدم إدراكها بأنها حامل. كما أن قوانين تحديد النسل في الصين تلعب دورا كبيرا في انتشار مثل هذه الظاهرة، بالإضافة إلى العادات والتقاليد المنتشرة في بعض المناطق التي تفضل إنجاب الأولاد على الفتيات.
    وأثارت هذه الحادثة غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، خاصة موقع “سينا ويبو” الشبيه بتويتر. وقال أحد مستخدمي الموقع: “إن الأبوين اللذين قاما بهذه الجريمة يمتلكان قلوبا أكثر قذارة من أنبوب الصرف الصحي الذي وجد به الطفل”
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: فتحوا ماسورة صرف صحي وجدوا طفل حي Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top