• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الأحد، 1 ديسمبر 2019

    حقيقة وفاة الفنان محمد فؤاد بعد تعرضة لحالة صحية خطيرة داخل العناية المركزة


    تعرض الفنان الكبير محمد فؤاد لأزمة صحية مفاجئة، تم نقله على إثرها إلى طوارئ مستشفى دار الحكمة، ومنها إلى العناية المركزة بمستشفى خاص، ومازال الأطباء يفحصون حالته الصحية لوضع التقرير النهائي واكتشاف سبب الأزمة.



    ووفقًا لما أكده مصدر مقرب من الفنان محمد فؤاد، فأنه يخضع حاليا للفحوصات والتحاليل من أجل اكتشاف تفاصيل الوعكة الصحية التي يمر بها.


    وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الفنان محمد فؤاد شعر بحالة هبوط حادة، فقد وعيه على إثرها، الأمر الذي استلزم نقله إلى المستشفى بشكل طارئ، وأكد المصدر أن الفنان محمد فؤاد لا يعاني من أي مرض خطير، ولكن الأطباء لم يكشفون عن حقيقة مرضه، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنان محمد فؤاد داخل المستشفى.

    وأكدت مصادر اعلامية مصرية أن الانباء المتداولة عن وفاة الفنان المصري محمد فؤاد بشكل مفاجئ غير صحيحة وقالت ان تدهور حالة محمد فؤاد بشكل مفاجئ التي تم نقله على اثرها الى المستشفى جاءت كالصدمة لجميع المتابعين .

    وجدير بالذكر أن الفنان محمد فؤاد اسمه الحقيقي محمد عبد الحميد حسن شافعي من مواليد 20 ديسمبر 1961، وهو مغني وممثل مصري ، ظهر على الساحة الفنية في ثمانينيات القرن العشرين، لقب بابن البلد، وصوت مصر.



    >
    ولد في مدينة الإسماعيلية، وتربى في حي عين شمس، تنقلت عائلته بين أكثر من حي من أحياء القاهرة، وكان يغلب علي هذه الأحياء الطابع الشعبي البسيط، مما انعكس بشكل مباشر علي شخصية محمد فؤاد.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: حقيقة وفاة الفنان محمد فؤاد بعد تعرضة لحالة صحية خطيرة داخل العناية المركزة Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top