• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    السبت، 9 نوفمبر 2019

    صادم | شهد أحمد من الإختـفاء إلى الظهور المؤلم.. القصة الكاملة لـ”طالبة صيدلة السويس” التي أبكت الجميع (بالصور)

    حالة من الغمـوض سيـطرت على اخـتفاء شهد أحمد، الطالبة بالفرقة الثانية، بكلية الصيدلة، التابعة لجامعة السويس، والتي غـادرت منزل أسرتها، بمدينة الإسماعيلية، فى ظـروف غـامـضة، منذ أمس، حتى عـثرت الأجهزة الأمنية، قبل قليل، على جـثتها، ملقاة في مياه النيل.

    “ادعوا لشهد أحمد”.. الهاشتاج الذي تصدر محركات البحث، بالأمس، على مواقع التواصل الاجتماعي دشـنه عدد كبير من الرواد، كانت أمنياتهم العـثور على الطالبة بخير والعودة إلى أسرتها من جديد.





    وأمس تم العثور على ـجـثة شهد ملـقاه في مياه النيل، وقال مصدر أمني إن أجهزة الأمن تلقت بـلاغا من أسرة المجـني عليها منذ 3 أيام، أفاد باخـتفائها من محافظة الإسماعيلية عقب خروجها من الجامعة، موضحا أن رجال المباحث عـثروا على حقيبتها، في نطاق محافظة الجيزة، ثم تلقت شرطة المسطحات إخـطارا بالعثور على جـثة فتاة في نطاق القاهرة الكبرى، لافتا إلى أنه تبين أنها طالبة في كلية الصيدلة بجامعة قناه السويس، وهي المبلغ بتغـيبها.



    وأضاف المصدر الأمني، إن فريقا من مباحث القاهرة والجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، يكثف جهوده لكشـف غمـوض العـثور على جـثة الطالبة السيناوية شهد أحمد كمال.

    الامن يطلق مفاجأة صادمة في واقعة شهد طالبة الصيدلة

    كشفت الأجهزة الأمنية مفاجأة في واقعة وفاة “شهد أحمد” طالبة الفرقة الثانية بكلية الصيدلية في جامعة قناة السويس.

    وتبيَّن أن الأجهزة المعنية بالجيزة بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، عثرت على حقيبة ومتعلقات “الهاتف والكارنيهات والأموال” الخاصة بالطالبة أعلى الطريق الدائري بالمنطقة الواقعة أعلى نهر النيل بالوراق، وتم إبلاغ شرطة الإنقاذ النهري والمسطحات.

    وعلى الفور تحركت فرق الإنقاذ النهري بإشراف اللواء هاني سعيد، مدير الحماية المدنية في الجيزة التى عثرت على جثمانها بمكان قريب من مكان القفز، واستطاعوا انتشالها وكانت ترتدي ملابسها كاملة.

    وتم إخطار الأمن العام، وبحضور والديها تعرفا على جثتها وقررا أنها تعانى من مرض نفسي وتتلقى علاجا عن ذلك، ورجحت التحريات التي أجريت برئاسة فريق بحث ضم العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة، والمقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال، والمقدم هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، انتحارها بسبب ذلك.








    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: صادم | شهد أحمد من الإختـفاء إلى الظهور المؤلم.. القصة الكاملة لـ”طالبة صيدلة السويس” التي أبكت الجميع (بالصور) Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top