• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    سر بسيط وراء شباب هذا الرجل الذي يبلغ من العمر 95 عاماً


    هذا الرجل التركي يبلغ من العمر 95 عاماً ,لكن لاأحد يصدقه لأن شكله يوحي على أنه في الخمسينات من عمره , كاظم جوريوز يكشف السر وراء مظهره الشاب في إحدى المقابلات التي أجريت معه ,حيث قال فيها أنه يحب ممارسة رياضة اليوغا يومياً ويبتعد عن تناول اللحوم بجميع أصنافها ,دعونا نتعرف على تفاصيل هذا الرجل المدهش من خلال هذه المقالة .

    كاظم العجوز الشاب الذي ازداد في سنة 1920 ,يعتقد أن أي شخص لديه القدرة على العيش إلى سن 130 سنة ,إذا قام برسم حياته بالشكل الصحيح ,وأضاف أيضاُ أه يعتقد على أن الحياة تبدأ في سن الخامسة والستين ,بحسب الموقع الأمريكي “أوديتي سنترال”.

    كاظم يستيقظ كل يوم مع شروق الشمس قبل ذهابه للسباحة ,مشيراً على أنها المصدر الكبير للطاقة لديه ,فهو يمارس يوميا رياضة اليوغا لساعات طويلة ,حيث يستطيع حبس أنفاسه لأزيد من أربع دقائق .

    النظام الغذائي لدى كاظم يختلف تماماً عن النظام الذي نتبعه نحن ,حيث يتكون نظامه الغذائي من الزيتون والفلفل الأحمر ,والفاصوليا ,وشاي الأعشاب ,والحساء .أيضاً يتناول كمية كبيرة من العسل ,وأشار على أن اللحوم هي أكبر ضرر على صحة جسم الإنسان ,وأن البروتين يمكن الحصول عليه من بعض النباتات .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: سر بسيط وراء شباب هذا الرجل الذي يبلغ من العمر 95 عاماً Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top