• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الثلاثاء، 2 فبراير 2016

    تعرفوا على الحل النهائي لبطء الانترنت لديكم في المنزل بسهوله


    الجميع يعلم ان الراوتر هو جهاز يعمل على إستقبال إشارات الأنترنت ويقوم بترجمتها وتحويلها للغه تعرف بلغة الحاسوب التي تقوم بتوزيع الانترنت لدينا على كل الأجهزة القريبة من الراوتر سواء بشكل سلكي او لا سلكي عن طريق WIFI .

    مشكلة بطىء الانترنت مشكلة يعاني منها معظم الناس خاصه في مصر والكثير منا يعتقد أن السبب الرئيسي لضعف إشارة الإنترنت في المنزل هو الجدران ويعتقدون أن الجهاز إذا وضع في مكان مفتوح ستكون الإشارة أقوى.
    والكثيرون منا يعانون مشكلة من بطء الانترنت لديهم في البيت خاصة إذا كان عمله يعتمد اعتماد كلي على الانترنت ولا يخلو منزل من أجهزة الانترنت فجهاز الراوتر هو المسئول عن إشارة الانترنت التي توزع من خلال الجهاز على الأجهزة القريبة منه التي تعمل بwifi وقد يعتقدون أن المشكلة في ضعفه هي المنطقة السكنية ذاتها ولكن السبب الرئيس للمشكلة يكمن في وضع جهاز الانترنت في مكان لا يناسبه خاصة إذا كان المنزل كبير .
    ولذلك أكد جايسون كول وهو باحث فيزيائي معروف أن أنسب مكان لوضع جهاز الراوتر في وسط المنزل وذلك للحصول على أفضل إشارة على الإطلاق وهذا ما أكده بعد دراسات قام بها وبعض ويفضل وضع الجهاز على منضدة أو أي شيء مرتفع للحصول على أفضل إشارة للجهاز لجهاز الراوتر مما يساعدنا على إنجاز اعمالنا وإحتياجتنا من الإنترنت.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: تعرفوا على الحل النهائي لبطء الانترنت لديكم في المنزل بسهوله Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top