• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الأحد، 1 أغسطس 2021

    بعد تغريم عمرو أديب 10 آلاف جنيه.. القصة الكاملة لأزمة الإعلامي ومحمد رمضان




    شهد الوسط الفني حالة من الجدل، بسبب الخلاف الناتج عن الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب والذي أصبح في الساعات الأخيرة على رأس قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الشهير "جوجل".


    بداية الخلاف بين نمبر وان و"أديب"
    أثار الفنان محمد رمضان حالة جديدة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب نشر مقطع فيديو له على حسابه الشخصي على انستجرام أثناء قيامه بإلقاء عدد من الدولارات في حمام السباحة الخاص به وإلقائها على الأرض، فطالب عمرو أديب ، منه الاعتذار والتراجع عن موقفه حتى لا يفقد شعبيته.
    />

    رد محمد رمضان على "أديب" ساخرا عن طريق نشره فيديو له من مسلسل الأسطورة وركّب عليه في الخلفية مقطع صوتى للإعلامى عمرو أديب، وهو يقول عبارة: "يا محمد اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون"، ويقول محمد رمضان في المشهد جملته المشهورة، وهي: "بس يا بابا".



    أعلن الإعلامي عمرو أديب، أنه سيقوم بمقاضاة الفنان محمد رمضان، بسبب إسائته لشخصه، عبر فيديو قام بنشره على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي.


    وأضاف أديب، عبر برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة MBC مصر، أنه سوف يقوم بالتبرع بكامل قينة التعويض لصالح مستشفى أبوالريش للأطفال.


    ووجه أديب رسالة إلى محمد رمضان قائلًا: "لو محدش رباك أنا هعرف اربيك، البلد دي فيها قانون يسري على الجميع".


    زوجة عمرو أديب تتدخل في الأزمة وترد على "رمضان"
    ردت الإعلامية لميس الحديدي، بتغريدة بعد أزمة زوجها الإعلامي عمرو أديب، مع الفنان محمد رمضان، وذلك من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" وكتبت لميس الحديدي: "لما تكون مغرور وتافه وغبي ومحدث نعمه.. توليفه غير مسبوقة بصراحة".



    />تغريم الإعلامي 10 آلاف جنيه بتهمة سب وقذف محمد رمضان
    قضت محكمة جنح الشيخ زايد، بتغريم الإعلامي عمرو أديب مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه ورفض الدعوى المدنية المقابلة و50 جنيها أتعاب محاماة، على خلفية اتهامه بسب وقذف الفنان محمد رمضان.


    كان تقدم المحامى أحمد الجندي، بصفته وكيلًا عن الفنان محمد رمضان، بدعوى ضد الإعلامي عمرو عبد الحي أديب وشهرته عمرو أديب بتهمة التشهير والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، وطلب تعويض مالي 100 الف جنية وواحد.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: بعد تغريم عمرو أديب 10 آلاف جنيه.. القصة الكاملة لأزمة الإعلامي ومحمد رمضان Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top