• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    الاستخبارات الروسية تبرئ مصر من حادث الطائرة الروسية و تكشف سر المقعد المجهول



    في تقرير قوي لوكالة الاستخبارات الروسية أصدرته الهيئة بخصوص الطائرة الروسية التى سقطت مؤخراً فوق الأراضي المصرية , أكدت الهيثة أنه قد تم التوصل إلى بعض الحقائق والأدلة البيّنة حول سر وقوع الطائرة ومدي مسئولية أجهزة الأمن المصرية في مطار شرم الشيخ في حقيقة وجود إنفجار أدي إلى تفجير الطائرة.

    كما أكدت هيئة الاستخبارات الروسية أن الأدلة الجديدة تؤكد تبرئة مصر من وجود تقصير أمنى في مطار شرم الشيخ ، وأن سبب تفجير الطائرة هو وجود عبوة ناسفة تم زرعها داخل الطائرة تزن حوالي كيلو جرام وتم صنعها بطريقة بدائية ، كما أكدت التحقيقات أن العبوة زرعت أسفل أحد المقاعد وبالتحديد أسفل ستر النجاة الذي يستخدمه الراكب في حالة الطوارئ ، مما يؤكد تبرئة مصر بسبب أن الطائرة لم يدخلها شخص مصري وأنها كانت تحت الحراسة الروسية منذ أن خرجت من مطار أنقرة.

    وأكد التقرير أيضاً أن القنبلة وضعت أسفل مقعدي رقم 30 و 31 وذلك كما أكده تقرير الطب الشرعي وأن الركاب علي تلك المقاعد قد ماتوا في نفس الوقت ، نافياً وجود إنحاريين في الطائرة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الاستخبارات الروسية تبرئ مصر من حادث الطائرة الروسية و تكشف سر المقعد المجهول Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top