• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    وصفة طبيعية تخلصك من حصى الكلى وتقضي على ألمها في يوم واحد


    الكلى واحدة من أهم الأعضاء في جسم الإنسان ، حيث أنها تقوم يومياً وبدون أن نشعر بتنقية دمائنا من السموم والشوائب التي تتراكم فيه ، كما تقضي على الفضلات في الجسم وترسلها ليتخلص منها الجسم عن طريق البول

    وأي خلل يحدث فيها يكون الجسم عرضة للإصابة بالكثير من الأمراض لعدم قدرتها على تنظيف الدم وتنقيته ، كثيراً ما نشعر بألم في أسفل البطن إلى الجانب قليلاً ويظهر لنا وجود أملاح في الكلية بسبب أكل المخللات والأملاح الزائدة والمشوربات الغازية وغيرها وإذا كثرت هذه الأملاح تتحول إلى حصى الكلى الذي يهدد الكلية بتعرضها للتلف إذا لم يتم القضاء عليه .

    اليوم نقدم لكم وصفة مجربة ورائعة ومذهلة تفتت الحصى وتقضي عليه تماماً بإذن الله وبدون أي تدخل جراحي ويذهب الألم معها من أول إستعمال .

    الوصفة عبارة عن ( حزمة من البقدونس الأخضر + 2 كوب ماء فقط )

    إن البقدونس من أنواع الخضرة الأكثر من رائعة في غسل الكلية وتنظيفها من أية شوائب أصابتها .

    الطريقة : يتم غسل البقدونس جيداً وتقطيعه قطع صغيرة ووضعه في إناء ، ثم يتم إضافة 2 كوب من الماء إليه ( وهذه الكمية تكفي ليوم واحد ) ثم نضعها على النار ونتركها تغلي لمدة لا تقل عن ربع ساعة .

    نتركها تبرد ونصيفها ونشرب مرتين في اليوم كوب في الصباح ، وكوب في المساء .

    تم إنتظام الكثير من المرضى على هذه الوصفة وتم علاجهم منها نهائياً عندما عادوا فحوصاتهم حتى أن الرمال العادية الموجودة لدى كل إنسان قد إختفت بفضل الله تعالى.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: وصفة طبيعية تخلصك من حصى الكلى وتقضي على ألمها في يوم واحد Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top