• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الجمعة، 13 ديسمبر 2013

    7 اشياء تعشقها المرأه في الرجل !!!



    المعاملة بالشوكة والسكين




    أي أن تكون حريصا للغاية في أسلوبك معها، وتراعي ألفاظك وأوصافك لها، وتشعرها بأنك ابن ناس وخايف على مشاعرها، أي باختصار تبقى زي إللي بيقولوا عليهم "شباب ملزق".

    يعترض طريقها بالقوة


    المرأة تكره العنف بشكل عام، ولكنه لو عنف عاطفي تعشقه وتموت فيه حتى لو أبدت غير ذلك، فالمرأة تعشق الرجل الذي يحتجزها بالقوة ويقول لها كلام جميل.

    أبيض من جوة


    حيث تعشق المرأة الرجل القوي من الخارج والضغيف معها في داخله، فهي تريده كالعجينة بين يديها وتريده أسمنتي صلب في تعامله مع الناس وفي مواجهة الحياة، وهنا تشعر بقوتها وتأثير أنوثتها.
    الذي يفهمها


    أو بمعنى أدق نجد المرأة تعشق الرجل الذي يوهمها أنه يفهمها ويقدر مشاعرها وطموحاتها ولا يسخر من رغباتها، لأن هذه هي مشكلة معظم النساء حيث تجد كل امرأة تقول "أنا ما فيش احد فاهمني".

    مجنون وغير روتيني

    فالمرأه تكره الرجل الممل الروتيني الذي يقوم بنفس الأفعال في نفس الأوقات وبنفس الأسلوب حتى لو كانت أفعال جميلة، ولكنها تريد أن يغير لها في نظام حياتها ويفاجئها بالهدايا وبأفكار مبتكرة وبسفريات جديدة بل وموضوعات مثيرة.

    الولاء


    تعشق المرأة ولاء الرجل لها لأن كل امرأة دائما ما تكون قلقة بشأن المستقبل وبشأن استمرار ولاء شريكها لها، وخاصة مع تهديد هذا الولاء بالدمار مع كل كليب جديد لهيفاء وهبي.
    مشاعر الأبوة


    وهذه الصفة توصلك إلى قلب كل امرأة بسهولة، فهي إما تكون راضية تماما عن والدها فسوف تحبك لأنك تحمل صفات الأبوة مثله، وإما أن تكون محرومة منها أو كارهة له فسوف تحبك أيضا لتعوضها عما فات

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: 7 اشياء تعشقها المرأه في الرجل !!! Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top