• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    للنساء فقط.....هل تعرفين ماذا يمكن أن يفعل البطيخ لجسمك



    هل تعلم ماذا يفعل البطيخ لجسمك وخاصة المتزوجين ..مفاجأة كبرى.؟!
    وكيف تعرف البطيخ الأحمر من الأبيض؟!

    البطيخ فاكهة الصيف التي يعشقها الجميع بسبب طعمه اللذيذ لما له أيضاً من فوائد صحية كبيرة فهو مدر للبول ، ومفتت للحصى ،كما أنه يعمل أيضاً على إزالة الأملاح المترسبة لدى جسم الإنسان.
    فوائد قشر البطيخ:
    كما أن لقشر البطيخ أيضاً فوائد كبيرة ومدهشة ،فقشر البطيخ يعالج البهاق ، كما أنه يستخم في تنعيم وتفتيح وشد البشرة .
    الإستفادة من قشر البطيخ للبشرة:
    قومي بتقطيع قشر البطيخ قطع صغيرة ،ثم مرريها على بشرتك في حركات دائرية لمدة عشرة دقائق ، ثم اغسلي بشرتك بماء فاتر ثم ماء بارد.


    البطيخ يساعد على تحسين وظائف الهضم في جسم الإنسان ، كما انه يحتوى على نسب عالية من الألياف التي تساعد على مقاومة الأمراض السرطانية.
    وتؤكد الدراسات الطبية إلى أن البطيخ يحتوى على نسبة عالية من الألياف الكثيفة ، وهذا قد يسبب لبعض الأفراد متاعب بالجهاز الهضمي ، خاصةً الذين لديهم اضطرابات بالقاولون أو حساسية الأمعاء ، لذلك يفضل أن يتناولوه عن طريق المص ، وينصح بعدم أكله بعد وجبة الطعام مباشرةً حتى لا يرهق المعدة والأمعاء ،فيستحسن بعد الأكل بفترة زمنية.

    البطيخ مفيد جداً للمتزوجين:
    فهو يعتبر أقوى من الفياجرا على حد وصف المتخصصين ، فالبطيخ الأحمر يتفوق على الفياجرا في العديد من الفواد ، هذا ماأكدته دراسة طبية نشرت على موقع "ساينس دايلي" العلمي، حيث إن الفياجرا مهمتها الأساسية تنحصر في تنشيط الدورة الدموية في عضو واحد في الجسم ، بينما البطيخ الأحمر ، ينشط الدورة الدموية في كل الجسم بدون أية أعراض جانبية.

    كيف تعرف البطيخ الأحمر الأجيد؟

    عن طريق الضرب عليها من الخارج وأنت تحملها ،فإذا خرج الصوت بصدى ورنان فاعلم أنها حمراء ،أما إذا طلع صوت مكتوم تكون بيضاء.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: للنساء فقط.....هل تعرفين ماذا يمكن أن يفعل البطيخ لجسمك Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top