• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    ملابس تسبب كارثة كبرى لمن يرتديها .. شاهد كيف ذلك


    تُعتبر الموضة هى أكثر ما يشغل تفكير الكثير من نساء العالم , حيث تُعتبر علاقة المرأة بالموضة من العلاقات التى لها طابعها الخاص , كما تلجأ الكثير من النساء إلى البحث عن كل ماهو جديد فى عالم الموضة حتى تكون محط أنظار الجميع وتنال إعجاب الكثير من الأنظار فى أناقتها وجمالها .

    على صعيد آخر قد استغل بعض الحاقدين علاقة المرأة بالموضة فى تنفيذ مخطاطتهم الخاصة , حيث انتشرت فى الفترة الأخيرة مجموعة من الملابس التى عليها كلمات غير مفهومة , هذه الكلمات عبارة عن حروف متفرقة ولكن حين يتم التدقيق فيها ستجد أنها ليس بحروف فقط بل هُناك كلمات كاملة بين هذه الحروف لا يستطيع أحد كشفها إلا بعد التدقيق فيها .
    نتيجة لهذه الكلمات الموجودة بين الحروف العربية على هذه الملابس المتمثلة فى ملابس النساء , أكد الكثير من الخبراء أن هذه ليست بالكلمات العادية وإنما هى عبارة عن طلاسم , هذه الطلاسم لها تأثير فوق الخطير , حيث تُسبب هذه الطلاسم الكثير من المشكلات الإجتماعية لدى النساء .

    فبعد انتشار تلك الملابس بكثرة فى الدول العربية و على رأسها فلسطين وسوريا والعراق ومصر وتونس والمغرب اتجه الخبراء إلى معرفة السبب وراء هذا النوع من الملابس , وتبين أن هذه الملابس قد قامت اسرائيل بإنتاجها وتصديرها إلى هذه الدول العربية .

    الجدير بالذكر أن مجموعة من الخبراء قد اجتمعوا أن هذا النوع من الطلاسم والمعروف بالسحر الأسود اليهودى يتسبب فى كثير من المشكلات النفسية والبدنية , حيث أكد البعض منهم أن هذه الطلاسم سبباً رئيسياً فى إنقطاع النسل لدى بعض النساء وقد تصل فى بعض الأحوال إلى الطلاق .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ملابس تسبب كارثة كبرى لمن يرتديها .. شاهد كيف ذلك Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top