• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    كان يشرب هذا المشروب الطبيعي كل يوم و عاش لمدة 152 سنة



    على الرغم من أن هذا المشروب الطبيعي قد لا يكون قادر على مساعدتك في العيش لمدة 150 سنة لأن الأجل بيد الله وحده ، لكنه بالتأكيد صحي ويستحق التجربة لأنه يساعد على شفاء العديد من الأمراض .

    خلال العصور الوسطى، كان هناك رجل يدعى توماس بار عاش لمدة 152 سنة ,و نظامه الغذائي لا يختلف عن النظام الغذائي للفلاحين الذين كانوا يعيشون آنذاك. والفرق الوحيد هو أنه يشرب نفس المشروب كل يوم.

    أكدت العديد من الدراسات أن مصل اللبن ممتاز للصحة ويمكن استهلاكه من الطفولة المبكرة حتى بقية حياتنا,فهو المشروب الطبيعي الذي كان يشربه توماس بار.
    مصل اللبن هو في الواقع السائل الذي يشمل 93٪ من المياه، وحوالي 1٪ من البروتينات. المكونات الرئيسية والتي توجد في مصل اللبن ,الصوديوم والبوتاسيوم والفوسفور والمغنيسيوم والزنك والحديد والكوبالت والنحاس والموليبدينوم، والمنغنيز، والعديد من الفيتامينات والأحماض الأنيمية والأنزيمات, ويحتوي فقط على 26 سعرة حرارية لكل 100 غرام وهو ما يعني أنه شيء جيد لفقدان الوزن.
    العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكبد.
    بدون كبد صحي لا يمكن أن نعيش حياة صحية جيدة , حيث أثبت الدراسات أن مصل اللبن فعال جداً لنظافة الكبد بشكل طبيعي , في حال كنت تعاني من أي مرض، اشرب فقط مصل اللبن ,فهو غني بالجلوبيولين،والذي يجمع الأحماض الأنيمية في الجسم ,العديد من المتخصصين يدعون أن هذه الأحماض الأنيمية لديها القدرة الكافية لعلاج أمراض الكبد.
    منشط طبيعي جيد لتخفيف الوزن .

    إذا كنت تعاني من السمنة المفرطة وتريد التخلص من الوزن الزائد ، يجب عليك بالتأكيد إضافة مصل اللبن في نظامك الغذائي اليومي, فهو يوفر الطاقة للجسم، ويرطب الجلد والجسم فهو الخيار الأفضل مقارنة مع مشروبات الطاقة التجارية.

    مصل اللبن هو المادة الأكثر أهمية في عملية إنتاج البروتين، وهو أمر مهم لكل رياضي , مصل اللبن يدعم نمو العضلات، ويخفض شهوة تناول الطعام، ويدعم فقدان الوزن. انه جيد للأعصاب فهو يخفض مستويات السكر في الدم واستقرار ضغط الدم.

    العلاج الطبيعي لتسهيل عملية الهضم.

    مصل اللبن يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يقضي على البكتيريا المفرطة والفطريات في الأمعاء .
    أولئك الذين يعانون من الانتفاخ، والإمساك، ومرض التهاب الأمعاء المزمن، ينصح باستهلاك مصل اللبن على أساس يومي. يمكن لهذا العلاج الطبيعي المدهش أن يساعدك في التخلص من التعب والإجهاد المزمن، الإفراط في تناول الطعام، زيادة الوزن، وارتفاع ضغط الدم، ومشاكل في المعدة، والمبيضات وأمراض الكبد.

    كيفية تحضير مصل اللبن وكيفية استخدامه.

    من أفضل الأشياء عن هذا العلاج هو أنه يمكنك إعداده بنفسك أو ببساطة شرائه من متجر البقالة, ما هو مهم هو العثور على مصل اللبن المنتجة من الحيوانات السليمة التي لم تأخذ الهرمونات, 10 لترات من الحليب تكفي لإعداد 9 لترات من مصل اللبن .

    2 لتر من الحليب
    عصير الليمون
    زجاجات نظيفة
    الطريقة :
    يتم تسخين الحليب ببطء، لكن بمجرد أن يدفئ الحليب صب عصير الليمون, النسبة بين الحليب وعصير الليمون هي 1 لتر في 1 عصير الليمون الطازج ,اترك الخليط لمدة من الوقت، وسكبه في زجاجةثم تخزينه في الثلاجة, و اشربه ثلاث مرات في اليوم على معدة فارغة .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: كان يشرب هذا المشروب الطبيعي كل يوم و عاش لمدة 152 سنة Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top