• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    صاحبة الوصفة تقول : أقسم بالله أقوى خلطة جربتها في حياتي للتبييض


    يُمكنك تحقيق حلمك بالحصول على بشرة نقية صافية وذلك بالاعتناء بها عن طريق تطبيقكِ لسبع خطوات بسيطة نُقدِّمها لكِ فيما يلي:

    – قومي بغسل وجهك مرتين كل يوم على الأقل وذلك باستخدام صابون طبي وماء دافئ نقي لأنه يعمل على تفتيح مسامات البشرة وتجنبي غسله بماء بارد لأنه يغلق مسامات البشرة مما يمنع تنظيفها.

    ملاحظة: يُغسل الوجه بالماء البارد قبل وضع مستحضرات التجميل، كما يُمكنكِ أن تقومي بتدليك وَجهك بِمُكعبات الثلج لمدة 5 دقائق قبل وضع المكياج لأن ذلك يؤدي إلى غلق مسامات البشرة مما يحول بينها وبين دخول مستحضرات التجميل إضافةً إلى أنه يُحافظ على مظهركِ لأكبر وقت ممكن دون الحاجة لوضع طبقة من المكياج مرةً أخرى.

    – للعناية بالبشرة عليك التقليل من استخدام مستحضرات التجميل لأنها تعمل على تسديد مسامات الوجه، لكن إذا كُنتِ مُضطرة لاستخادمها عليك اختيار منتجات تحتوي على مادة الـ هيبوالرجينيك لأنها تعمل على تقليل الحساسية في الوجه أو استخدمي منتجات خاصة بالبشرة الحساسة، ولا تنسي أن تقومي برش وجهك بالماء البارد قبل وضع مستحضرات التجميل، وتأكدي من إزالة المكياج جيداً قبل النوم.

    – تجنبي مُلامسة يديكِ أو شعرك لبشرتكِ لاحتوائهم على زيوت وبكتيريا يُمكن أن تسبب ظهور حب الشباب، وأثناء وضع الكريمات ومستحضرات التجميل على وجهكِ قومي باستخدام أدوات خاصة وتجنبي استخدام يديكِ، أو عقِّمي يديكِ قبل الشروع في ذلك.

    – ترطيب الجسم والبشرة بشرب كميات كافية من الماء يومياً (لترين من الماء على الأقل) لأنه يعمل على إزالة السموم من الجسم والبشرة ويجعل بشرتكِ أكثر نعومة.

    – تناولي وجبات متوازنة وأكثري من تناول الخضروات والفواكه الطازجة لأنها تحتوي على فيتامين A وفيتامين E، وهما ضروريان للاعتناء بالبشرة وجعلها صافية نقية.

    – تجنبي أن تتعرضي لأشعة الشمس لأنها غير صحية خاصة خلال الفترات التي تتراوح ما بين الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 5 عصراً وحاولي تحديد وقتك تحت أشعة الشمس وتأكدي من وضع كريمات الواقية من الشمس، وقد يتسبب التعرض المفرط لأشعة الشمس أو الأشعة الفوق البنفسجية بظهور حب الشباب وتجعيد الجلد كما يمكن أن يسبب سرطان بالجلد، وأحرصي عند العودة إلى المنزل أن تغسلي وجهكِ جيداً من واقي الشمس حتى يغلق مسامات الوجه.

    – تجنبي الضغط على الرؤوس السوداء لأن هذا يمكن أن يسبب انتشار حب الشباب ويمكن أن يترُك نُدوباً على الوجه، بدلاً من ذلك يمكن معالجتُها بوضع الكريمات والمراهم الموضعية التي توضع بواسطة القطن على المناطق المُصابة، وعند استخدامك الكريمات تجنبي استخدام يديك.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: صاحبة الوصفة تقول : أقسم بالله أقوى خلطة جربتها في حياتي للتبييض Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top