• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الاثنين، 21 ديسمبر 2015

    مفاجأة مذهلة بعد فتح "الصندوق الأسود" للطائرة التي أسقطتها تركيا


    أوضح العميد سيرغي باينيتوف، نائب رئيس هيئة أمن التحليقات في القوات الروسية، خلال المؤتمر أن عملية تفريغ الصندوق بدأت يوم الجمعة الماضي بمشاركة خبراء من الصين وبريطانيا والولايات المتحدة، لكنها توقفت بعد اكتشاف أن معظم لوحات الذاكرة التي تسجل البيانات الخاصة بالتحليق قد تكسرت.

    أعلنت وزارة الدفاع الروسية، مساء الاثنين، عن فشل الخبراء الروس في قراءة المعلومات من الصندوق الأسود التابع للمقاتلة الروسية سو 24 التي أسقطتها تركيا. وكانت وزارة الدفاع الروسية، أعلنت صباح اليوم الاثنين، أنها ستنشر النتائج الأولية لتحليل بيانات "الصندوق الأسود" للقاذفة "سو-24" الروسية التي أسقطتها تركيا على الحدود السورية.

    وأوضحت وزارة الدفاع الروسية في مؤتمر صحفي أن قراءة المعلومات من الصندوق الأسود التابع للطائرة سوخوي 24 غير ممكن بعد، وذلك بسبب تحاليل أظهرت تضرر معظم شرائح الصندوق وتعذر استخراج المعلومات.


    وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أعلن في وقت سابق من هذا الشهر أن نتائج معلومات الصندوق الأسود لن تغير شيئًا من العلاقات مع تركيا، في خطوة اعتبرها محللون أتراك أنها استباقية ليقينه بأن نتائج التحقيق لن تكون في صالح موسكو.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: مفاجأة مذهلة بعد فتح "الصندوق الأسود" للطائرة التي أسقطتها تركيا Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top