• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    و أخيرا ظهرت الحقيقة...لماذا لا يحرك بوتين ذراعه اليمنى


    تناول تقرير نشرته مجلة "Medical Journal" البريطانية الطبية الغموض الذي يلف الثبات النسبي بالذراع اليمنى للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في أثناء سيره، مقارنة بالتأرجح الطبيعي لذراعه اليسرى.

    وأشار التقرير إلى أن هذا الثبات لا علاقة له بوجود ألم في الكتف اليمنى، أو إصابته بعوارض مرض "باركنسون" أو سواه، موضحا أن احتمال ذلك هو التدريبات العسكرية التي تلقاها الرئيس الروسي سابقا في جهاز الاستخبارات ببلاده المعروفة بالـ "KGB".

    وأوضح تقرير المجلة، استنادا إلى كتيبات تدريبات عسكرية قديمة للاستخبارات الروسية، فإنه يتم تعويد الفرد على بقاء اليد اليمنى بأقرب مكان لموقع حمل السلاح الموجود بحزام معلق على الجهة اليسرى من الصدر، والسير بالدفع بجهة واحدة من الجسم هي اليسرى، وذلك في سبيل الوصول إلى السلاح بأسرع وقت وبأقل جهد ممكن في حال مواجهة خطر ما.

    واستنتج التقرير، الذي أورد عدة مقاطع فيديو على موقع يوتيوب، ويظهر الطريقة التي يسير بها بوتين، أن هذه الطريقة في السير لوحظت أيضا لدى رئيس الوزراء الروسي ديميتري ميدفيدف، وسيرجي إيفانوف، وزير الدفاع السابق والرئيس الحالي للإدارة الرئاسية لروسيا، وأناطولي سيرديكوف، وزير الدفاع الروسي السابق، وأناطولي سيدوروف، القائد الحالي للمنطقة العسكرية الغربية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: و أخيرا ظهرت الحقيقة...لماذا لا يحرك بوتين ذراعه اليمنى Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top