• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    نقاء في البشرة و نضارة لا تتوقعيها بعد استعمال هذه الوصفة لمدة أسبوعان



    شباب أو بنات الكثير منهم يعانوا من مشكلة البقع السوداء أو الرؤوس السوداء سواء في الأنف أو الوجه بشكل عام. لذلك نرى كل شاب وفتاة يذهب إلى الطبيب للتخلص من تلك البثور باستخدام المستحضرات الكيميائية، كما أن تلك المستحضرات لها أثارها الجانبية التي تؤثر سلبا على البشرة.
    لذلك ننفرد معكم بنشر أفضل الوصفات الطبيعية التي تستخدم للتخلص من الرؤوس السوداء نهائية بدون أثار جانبية و أيضا بدون تكاليف مادية كما أنها سهلة و بسيطة و موجودة في كل منزل.

    الوصفات الطبيعية التي تستخدم للتخلص من البثور السوداء :

    1 – قناع الطماطم (تعتبر ثمرة الطماطم من أفضل الأقنعة التي تستخدم للتخلص من الرؤوس السوداء حيث يتم تقطيع ثمرة الطماطم إلى أرباع و يتم استخدام كل جزاء بالحركة الدائرية على مكان البثور للتخلص منها وأيضا على الوجه بشكل عام، حيث يعطى البشرة نضارة).

    2 – قناع بياض البيض و الليمون (حيث يتم خلط أبيض بيضة مع عصير ليمون ويتم مزجهم ثم وضعهم على الوجه لمدة ربع ساعة ونقوم بتنظيف الوجه من خلال حركة دائرية على الوجه ثم غسله بماء فاتر).

    3 – قناع النشا و الليمون (نقوم بخلط 2 ملعقة نشا و نضيف عصير ليمونة ونقوم بخلطهم ثم وضعهم على الوجه لمدة ربع ساعة ثم نقوم بفرك الوجه عبر حركة دائرية ونقوم بغسله بماء فاتر).

    ملحوظة :- يتم تكرار هذه الوصفات لمدة أسبوعان و سوف تلاحظين نتيجة مذهلة وأيضا نقاء في البشرة و نضارة لا تتوقعيها.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: نقاء في البشرة و نضارة لا تتوقعيها بعد استعمال هذه الوصفة لمدة أسبوعان Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top