• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    فيديو| 8 حالات للقتل الرحيم أثارت جدلاً واسعاً منها قصة هذه المعلمة ... تعرف عليها



    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بعنوان " 8 حالات للقتل الرحيم أثارت جدلاً واسعاً". والقتل الرحيم هو السماح بانهاء حياة مريض بمرض لا أمل له بالشفاء منه، ويعاني من آلام موجعة .

    هناك بعض الناس من المرضى الميؤوس من شفائهم، شبابا وشيوخا، أو الذين لديهم إعاقة والذين قد يرغبون في انهاء حياتهم لأنهم قد يعتقدون أنهم عالة على أسرهم وأقرانهم و / أو أنهم يريدوا التخلص من الألم المستمرة والنفقات. أن ممارسة إنهاء حياة عمدا من أجل تخفيف الألم والمعاناة تسمي القتل الرحيم. وقد تم ممارسة القتل الرحيم منذ العصور القديمة ولكنه قد عاد قبل بضع سنوات، ويحمل في طياته "الحق في الموت". كلمة "القتل الرحيم" في اللغة الانجليزية هي تنبع في الأصل من اللغة اليونانية، وهذا يعني "الموت الجيد". وقد عرف قاموس أوكسفورد الإنجليزي معني القتل الرحيم: "إنه القتل الغير مؤلم لمريض يعاني من مرض مؤلم غير قابل للعلاج "

    وكثيرا ما يكون هذا القتل الرحيم مرتبط بالطبيب المساعدة على الموت، ويرتبط أيضا بالطبيب المساعد علي الانتحار. في بعض السياقات القتل الرحيم يعني ببساطة "المساعدة علي الموت"، و يندرج أيضا تحت ذلك الانتحار بمساعدة الغير.القتل الرحيم مصطلح ينقسم إلى أنواع مختلفة، كما يوضح الجدول أدناه:

    أنواع و تعريفات:

    القتل الرحيم النشط: شخص، او على سبيل المثال طبيب، تتسبب في وفاة المريض مباشرة وبغرض
    القتل الرحيم السلبي: ويتم هذا القتل الرحيم من خلال إغفال تدابير الحفاظ على الحياة
    القتل الرحيم غير المباشر: يتم اعطاء الشخص علاج الأثر الأول له هو الحد من الألم ولكن أثره على المدى الطويل هو إنهاء حياة المريض مبكرا .

    القتل الرحيم غير الطوعي: الشخص الذي يقتل لا يريد أن يموت. عادة ما يتم اعتبار هذا النوع بأنه قتل .

    القتل الرحيم عديم الطوعية: الشخص غير قادر أن يطلب مباشرة القتل الرحيم، إما لأن الشخص فاقد الوعي، أو عاجز عقليا أو عاطفيا على اتخاذ القرار، والذي يتضمن الأطفال. وهذا يعني أن هناك شخص مناسب عليه أن يأخد قرارا بشأن مزيد من العلاج الطبي للمريض نيابة عنه. في هذه الحالة سوف المعيشة يمكن أن تكون مفيدة جدا.

    القتل الرحيم الطوعي: يحدث بناء على طلب من الشخص الذي يموت

    شاهد ...



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: فيديو| 8 حالات للقتل الرحيم أثارت جدلاً واسعاً منها قصة هذه المعلمة ... تعرف عليها Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top