• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    طيار بريطاني يكشف عن مفاجأة لحظة مروره بالموقع الذي سقطت فيه الطائرة المصرية



    ما زالت هناك الكثير من القصص والأقاويل تنشر حول حادث تحطم الطائرة المصرية المنكوبة، والتي سقطت يوم الخميس الماضي في البحر المتوسط بعد أن أقلعت من مطار (شارل ديجول) بباريس متجهة إلى مطار القاهرة الدولي، وبعد دخولها المجال الجوي المصري بلحظات قليلة سقطت هذه الطائرة في البحر المتوسط، وإلى الأن لم يتم التوصل أو معرفة السب الحقيقي لسقوط هذه الطائرة.

    هذا وقد كشف الطيار البريطاني (الان كارتر) الذي يعمل طيارا على طائرة بريطانية من طراز (بوينج B 747 ) عن مفاجأة كبرى، وذلك أثناء مرورة بنفس المكان الذي سقطت فيه الطائرة المصرية المنكوبة.

    حيث أكد هذا الطيار أنه مر بنفس المجال الجوي الذي مرت فيه الطائرة المصرية المنكوبة لحظة اختفائها من على شاشات الرادار، وفي نفس الوقت الذي فقدت فيه جميع الإتصالات معها، وأكد كارتر لهيئة الإذاعة البريطانية أن الجو كان مثالي للطيران، حيث كنت أقود الطائرة التي تحمل رقم 747 المتجهة من ميلانو في إيطاليا إلى جدة بالمملكة العربية السعودية.

    وأكد أن طائرته كانت في نفس الإتجاه الذي تسير فيه الطائرة المصرية، وكنا على ارتفاعين مختلفين ولكننا كنا متقاربين جدا، حيث كنت أحلق أنا أعلى من الطائرة المصرية، وأكد أن الجو كان هادئا وجميع وسائل الإتصال منتظمة، وأكد أنه تحدث إلى الرقابة الجوية في أثينا، وأخبرتهم عن حالة الهدوء الغير طبيعية فاخبروني بأنه هناك خمسة طائرات فقط تحلق في هذا المجال.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: طيار بريطاني يكشف عن مفاجأة لحظة مروره بالموقع الذي سقطت فيه الطائرة المصرية Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top