• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احذروا من أستخدام الرموز الإنفعالية على فيس بوك و إليكم السبب

    يقوم مليار شخص يوميا باستخدام الـ LIKE عبر فيسبوك كوسيلة للتواصل مع أصدقائهم، لكن على الوجه الآخر هناك نمو في إيرادات الإعلان لدى فيسبوك بنسبة 57% إلى 5.6 مليار دولار.

    ونما عدد المستخدمين اليوميين لفيسبوك عبر الهواتف الجوالة بخمسة وعشرين في المئة في ديسمبر الماضي، مقارنة مع الفترة المماثلة من العام 2014 الى 934 مليون مستخدم.


    حذرت الحكومة البلجيكية مواطنيها من رموز الانفعالات الجديدة، و التي قد أطلقتها شركة فيس بوك في فبراير القادم، حيث قالت بان تلك الرموز تقتحم خصوصية المستخدمين، مما يعرضها للانتهاك، و كانت قد أطلقت تلك الرموز في فبراير السابق، و هي عبارة عن رمز ضحك، و غضب، و واو، و الحب، و الحزن، و بجانب الزر الاعتيادي الإعجاب، و قال الحكومة البلجيكية أن تلك الرموز تعمل على جمع المعلومات عن المستخدمين، و ذلك من أجل أن يقوم فيس بوك بتوجيه الإعلانات لهم.

    و قامت الحكومة البلجيكية بنشر بيان لها، و قالت بأن رموز الانفعالات لا تعمل على جمع المعلومات عنك فقط، و إنما تريد معرفة متي ترسل لك الإعلانات الممولة من أجل زيادة الاستهداف، و قالت بأن فيس بوك يريد معرفة الحالة المزاجية للمستخدم، من أجل إرسال الإعلانات له.

    و أنه بمجرد أن تقوم بالضغط على تلك الرموز الجديدة، تبدأ الخوازميات في العمل لترسل الإشارات إلى فيس بوك، بدروه يتعرف على حالتك المزاجية، و من ثم سوف يبدأ بإرسال الإعلانات حسب أهتمامك، لكي تكون متقبلا لفتح الإعلان بشكل أكبر.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: احذروا من أستخدام الرموز الإنفعالية على فيس بوك و إليكم السبب Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top