• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    قصة أغرب من الخيال لعائلة مصرية كانت على متن الطائرة المفقودة



    الطائرة المصرية المفقودة حكايات وآلام.. خلال التحقيقات التي يجريها الجانب الفرنسي مع كل من له علاقة بالطائرة المصرية المفقودة من موظفين وعاملين بالمطار وأي شخص قد اقترب من الطائرة كشفت احدى الموظفات عن قصة مؤثرة لأسرة مصرية لقت حتفها على متن الطائرة.

    بحسبما روى مراسل قناة “الحدث” الفضائية في مطار شارل ديجول الفرنسي فان اسرة مصرية كانت من المقرر أن تسافر على الرحلة المفقودة الرحلة رقم 804 من باريس الى القاهرة الا أنها وصلت متأخرة بعد أن ضل سائق الأجرة طريقه الى المطار، فوصلت الأسرة قبل موعد الاقلاع بدقائق قليلة ورفض الموظف السماح لهم بالصعود الى الطائرة، مما دفع الأب الى الاستعانة بموظفة من المطار لمحاولة اقناع الموظف المسئول بالسماح لهم بالمرور، وتروى الموظفة انها قد توسطت بالفعل للسماح لهم بصعود الطائرة وانها كانت تسمع أثناء ذلك الفتاة وهي تقول لأبيها “يابابا لو ملحقناش الطيارة دي مش آخر الدنيا يعني” ولكن الاب أصر فسُمح لهم بصعود الطائرة ثم اغلق الباب استعدادا للاقلاع، وحسب رواية مراسل “الحدث” انهارت الموظفة فور سماعها خبر فقد الطائرة.

    وكانت طائرة مصرية ايرباص قد فقدت صباح اليوم قرب شواطيء اليونان خلال الرحلة رقم 804 من باريس الى القاهرة ، وتضاربت الأخبار والتصريحات حول مصير الطائرة والركاب.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: قصة أغرب من الخيال لعائلة مصرية كانت على متن الطائرة المفقودة Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top