• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الثلاثاء، 10 مايو 2016

    ماذا يحصل في جسد المرأة عندما تنام في سرير منفصل عن زوجها


    رغم أن الفكرة مستبعدة بالنسبة لأي زوجين سعيدين، إلا أن النوم في سريرين منفصلين يؤدي إلى نتائج تعود بالنفع على العلاقة بين الزوجين وصحة كل منهما، حسبما أظهرت دراسة أجراها باحثون بجامعة رايرسون في تورونتو بكندا.

    وأوضحت الدراسة، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن نسبة تتراوح ما بين 30 و40% من المتزوجين ينامون في أسرة منفصلة ليلا، وهذا الانفصال في الواقع يساعد فى الإبقاء على العلاقة بين الزوجين وليس الإضرار بها، وأن الأزواج والزوجات دائما ما يفضلون النوم في سرير واحد، لكن مراقبة أدمغتهم عبر صور الأشعة أظهرت أنهم يستيقظون بشكل متكرر ليلا بسبب أى صوت أو حركة تصدر من أحدهما.

    واكتشف الباحثون من خلال صور الأشعة على المخ أن الأزواج الذين ينامون في سرير واحد لا يدخلون في المراحل الأعمق من النوم، داعين الأزواج إلى التفكير في النوم في سريرين منفصلين للحصول على نوم أفضل خلال الليل، وعلاقة أكثر سعادة.

    كما فند الباحثون الاعتقاد السائد بشأن عدم تمتع الزوجين بالرومانسية أو وجود مشكلات بينهما عند نومهما في سريرين منفصلين، موضحين أن بعض الأشخاص كانوا يتجهون إلى الطلاق لكنهم وجدوا أن النوم بشكل منفصل يمثل سبيلا جديدا للترابط.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ماذا يحصل في جسد المرأة عندما تنام في سرير منفصل عن زوجها Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top