• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    ماذا يحصل للمرأة اذا وضعت الحلزون على وجهها




    شاهد‬ |
    ماذا يحصل للمرأة اذا وضعت الحلزون على وجهها ؟؟
    ......
    ستتفاجئ بما ستقرأه ... سبحان الله ...!!!
    ......
    ( للنساء فقط ) 
    في اليابان، الحلزون ليس مخصصاً للأكل فقط بل يعتبر من أهم العلاجات للتخلص من الخلايا الميتة والحصول على نضرة بشرة وصحية. ......

    وبناء على دراسات تفيد بأن لعاب الحلزونات يحارب شيخوخة البشرة، قدم صالون تجميل ياباني اسمه "سي. زي. لابو" طريقة جديدة لعلاج البشرة من الحروق التي تنتج من التعرض لأشعة الشمس، وللتخلص من الجلد الميت باستخدام لعاب الحلزونات، مستغنية عن مستحضرات التجميل المختلفة، وذلك وفقاً لما ورد موقع "مترو" البريطاني.

    وقالت مسؤولة التجميل في الصالون مانامي تاكامورا: "إننا نضع ثلاثة حلزونات على بشرة النساء، ونتركها تتحرك بحرية، وبهذه الطريقة يمكن الحصول على نسبة 100% من لعابها الذي يعالج بشرة السيدات من حروق أشعة الشمس، كما تزيل الخلايا الميتة وترطب بشرتهم، ذلك بالاضافة الى تقديم تدليك رقيق يساعد في استرخائهم، وتصل مدة الجلسة الواحدة من العلاج بالحلزونات إلى 60 دقيقة بـ 161 جنيه استرليني".

    ويتبع جلسة العلاج بلعاب الحلزونات سلسلة من جلسات التدليك والأقنعة بكريمات يدخل في تركيبتها لعاب الحلزونات أيضاً، ويتم توزيعها على البشرة، ومن ثم يستخدم جهاز يطلق نبضات كهربائية، لضمان أن يتشربه الجلد بشكل كامل.

    وقالت احدى السيدات التي وضعت على وجهها الحلزونات إيتو سايكا، "إن تدليك الحلزونات دفعها الى الغوص في النوم والاسترخاء كاملاً".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ماذا يحصل للمرأة اذا وضعت الحلزون على وجهها Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top