• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الجمعة، 13 مايو 2016

    معلمة مصرية تفعل بإحدى الطالبات شئ غريب جدا داخل دورات المياه بالمدرسة


    من المتعارف عليه ان التعليم هو اساس التربيه السليمة وله دور بالغ بجانب دور الاسرة في التربية.

    علاقة الطالب بالمعلم تقوم على اساس الحب والاحترام والتقدير ﻻن المعلم له دور بالغ في تعليم وتربية النشئ، لذلك يجب ان يكون للمعلم صبر وتحمل في تعليم التلاميذ ومراجعه الاهل في حاله سوء سلوك الطالب او الطالبة داخل الصف حتى لا يؤثر ذلك بالسلب على زملائه .

    ويجب تحذير الطالب في حالة الخطأ وعند تكرار الخطأ يجب مراجعة المنزل حتى يتوصلوا معاً الى حل في مشكلة الطالب.

    وقد ذاعت في الاونة الاخيرة اخبار حول قيام احدى المعلمات بحبس طالبة في 5 من العمر في دورة المياه هي وزميلاتها لقيامهم بأعمال الشغب، هذا التصرف خاطئ من معلمة وغير لائق بمربية النشئ حيث انها كانت من الممكن ان تقوم بتحذير الطالبات في حالة عدم الاستجابه بالاستعانة بناظر المدرسة والاخصائية النفسية ، ثم بعد ذلك الاستعانه بالمنزل .

    وقد تم التحقيق في ذلك الموضوع مع المعلمة لما تسببته من حالة ذعر وهلع للطالبات وسوء الحالة النفسيه لديهم وخوفهم من قطع العقاب حتى لاتقوم المعلمة بزياده تلك المدة ولكن كانت نهاية التحقيق مع المعلمة فقط بلفت انتباه ، وهذا هو الاجراء الذي اتخذ ضدها في حين انه كان يجب اتخاذ إجراءات اكثر صرامة مع المعلمين والمعلمات الذين يسيؤون استخدام سلطاتهم داخل الفصل .

    وقد اكدت المشرفه النفسية ان الواقعه قد حدثت بالفعل وتم حبس الفتيات لعدة ساعات في دوره المياه ولكن لماذا لم تتخذ وزارة التربية والتعليم قرار حاسم في شأن المعلمون الذين يعذبون الطلاب ويتسببون في سوء نفسيتهم .

    وقد تم التأكد من ان تلك الطالبة من الطالبات المتفوقتت، وذلك حسب قول جميع المعليمن ، و كما اكدوا حسن خلقها وحيث من الممكن للمعلمة ان تبلغ المنزل لكي يتم اتخاذ التصرف السليم مع طفلة .

    ويرى والد الطفله انه لابد من فصل تلك المعلمة ،لانه لم يتم معاقبتها بحجم الذي تسببت به بسوء نفسي للطالبات.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: معلمة مصرية تفعل بإحدى الطالبات شئ غريب جدا داخل دورات المياه بالمدرسة Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top