• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    شاهد أماكن يحذر عليك لمسها أثناء العلاقة الحميمية



    أحلّ ديننا الإسلامي للرجل أن يأتي زوجته في أي وقت ماعدا وقت الدورة الشهرية، كما أكد الإسلام أن جسد المرأة كله حلال باستثناء أن يأتيها الرجل من "الدبر"، وذلك كما ذكر ديننا الإسلامي الحنيف، إلا أن هناك بعض الأماكن التي يفضل أن يتجنب الرجل لمس زوجته فيها؛ تجنباً لشعورها بالألم أو الأمراض لأي من طرفي العلاقة الزوجية....المكان عدد 4 صادم لـ 99 % من النساء

    أماكن التعرق الشديد:
    المرأة عندما تبذل المزيد من الجهد أثناء العلاقة الحميمية قد تعاني من التعرق، وحوالي 99 % من النساء لا يفضلن قرب الرجل من أماكن التعرق، خصوصاً في فصل الصيف، فقد يشعرها ذلك بالمزيد من القلق والتوتر وفقدان الثقة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

    خلاصة القول: حتى لا تجعل ممارسة العلاقة الحميمة عملية مربكة بالنسبة لك وزوجتك، حاول تجنب هذه الأماكن بقدر الإمكان لتحقيق الرضا عن العلاقة الحميمة لدى زوجتك، وجعلها تقضي وقتاً ممتعاً معك دون الشعور بأي قلق وتوتر.

    عنق الرحم:
    إذا وصلت إلى عنق الرحم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، يجب أن تدرك أن هناك شيئاً خطأ؛ لأن عنق الرحم جزء مهم في جسم المرأة، فهو قناة ضيقة تقوم بربط المهبل بالرحم ويساعد في نمو الجنين، لذلك فإن هذا المكان لا يجب أن تدق الباب عليه.

    قد نجد بعض الأزواج المتزوجين يقع في خطأ لمس عنق الرحم، مما يعرض الزوجة للألم الشديد، وقد تحتاج في هذه الحالة إلى إنهاء العلاقة الحميمة؛ لأنها ليست على استعداد بما فيه الكفاية لاستكمال العلاقة الحميمة.

    أعلى الثدي:
    قد يبدو هذا المكان غير متوقع، ولكن أعلى الثدي، وخصوصاً الثدي الكبير؛ لأنه ممتلئ بالخلايا العصبية الحساسة بدرجة عالية. وعند لمس أعلى الثدي قد تشعر الزوجة بمعدل إثارة عالية. لذلك حاول تجنب التقرب من هذه المنطقة فجأة؛ حتى لا تلمس النهايات العصبية. قد يحتاج الأمر منك إلى فحص شريكة حياتك إذا كانت تعاني من الحساسية أم لا.

    القدمان:
    أثناء العلاقة الزوجية تجنب لمس القدمين، خصوصاً إذا كانت ترتدي الجوارب الرياضية كثيراً. أظهرت دراسة في جامعة جونز هوبكنز أن ارتداء الجوارب يمكن أن يزيد من هزة الجماع لكل من الرجال أو النساء. ولكي تحقق هزة جماع فعالة يجب أن تكون الزوجة مرتاحة تماماً ولا تعاني من أي قلق.

    وقد تؤثر قدم الزوجة الباردة على قدرتها على ممارسة العلاقة الحميمية. فبعض الزوجات قد تعاني من التوتر قبل العلاقة الحميمة، مما يؤدي إلى جعل القدم باردة لذلك عند لمس الرجل للقدمين قد يزيد ذلك من توترها. قد ننصحك بارتداء الجوارب قبل ممارسة العلاقة الحميمة بفترة؛ لتدفئة القدمين جيداً وتفادي حدوث ذلك.

    وأيضاً إذا لاحظت أن زوجتك لم تقم بالتخلص من الشعر الزائد في القدمين، لا تحاول لمس القدمين؛ لأن ذلك قد يشعرها بأنها غير جذابة، وسيجعلها تشعر ببعض التوتر، مما سيسبب في نفور أو جمود في العلاقة بينكما.

    الوجه الدهني:
    قد لا يكون وقت ممارسة العلاقة الحميمة هو الوقت المناسب لمحاولة لمس وجه زوجتك، إذا كانت لديها بشرة دهنية أو تعاني من البثور حتي لو كانت جميلة جداً.

    فقد تجد آثار القلق والإجهاد على الوجه، والضغط على تلك البثور أو البشرة الدهنية ربما سيسبب لها أولاً زيادة في هذه البثور؛ لأن علمياً تمتنع المرأة عن لمس تلك البثور، وأيضاً يمكن أن يسبب لها الألم إن كانت البثور مازالت حية وغير ناشفة بعد.

    المعدة بعد تناول وجبة دسمة:
    يفضل معظم الرجال المعدة المسطحة، ولكن قد تجد في ذلك رغبة صعبة، خصوصاً إذا تناولت الزوجة وجبة دسمة قبل النوم، أو تناول أي مواد غذائية تؤدي إلى انتفاخ البطن، وأيضاً فترة ما قبل الدورة الشهرية تعاني الزوجة من انتفاخ المعدة، لذلك تجنب لمس المعدة في هذه الفترات؛ حتى لا تتألم زوجتك، مما سيسبب إعاقة العلاقة بينكما.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: شاهد أماكن يحذر عليك لمسها أثناء العلاقة الحميمية Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top