• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    رياض محرز ينتقم من ميدو و يفجر مفاجأة مذهلة أمام الملايين


    فاز النجم الجزائري «رياض محرز» بلقب أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين لتسجيله 17 هدفًا وصناعته لـ11.


    وأعلن قبل ساعات قليلة من مباراة تشيلسي وتوتنهام تتويج هداف ليستر سيتي الأول هذا الموسم «جيمي فاردي» بلقب أفضل لاعب في إنجلترا من رابطة الكتاب الإنجليز.

    خسر محلل قنوات بي إن سبورتس القطرية ولاعب مارسيليا وأياكس الأسبق «أحمد حسام ميدو» رهانه مع زملائه في القناة بشأن فشل ليستر سيتي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث تعهد أمامهم خلال تحليله لإحدى مباريات المسابقة في شهر فبراير الماضي بحلاقة شعره إذا ما استطاع ليستر انتزاع اللقب من توتنهام وآرسنال ومانشستر سيتي.

    وتمسك مقدم الاستوديو، السوري أيمن جادة، والمحلل الرياضي التونسي نبيل معلول، بحلاقة ميدو لشعره على الهواء مباشرة في الاستوديو التحليلي الأخير للموسم أو عندما يُتوج ليستر بشكل رسمي بلقب المسابقة، ووافق المحلل المصري الشاب برحابة صدر وأكد على ذلك في إحدى البرامج التحليلية الأخرى على نفس القناة في وقت لاحق، مما لا يضع مجالاً للشك بأنه سينفذ ما وعد به!.

    لكن مع ذلك بدأت التساؤلات تجوب مواقع التواصل الاجتماعي مصحوبة بفيديو رهان ميدو مع زملائه منذ ليلة أمس الاثنين عندما تعادل توتنهام هوتسبير (2/2) على ملعب تشيلسي في ختام الجولة الـ36، فالكل ينتظر تنفيذ ميدو لوعده مع زملائه في الاستوديو ومتابعي القناة بعد أن أهدى التعادل اللندني اللقب لليستر قبل انتهاء الموسم بجولتين، حيث يتصدر ليستر بـ77 نقطة بفارق سبع نقاط واضحة عن السبيرس - فريق ميدو السابق-.

    وتعد هذا المرة الأولى في التاريخ التي يتوج فيها ليستر بالدوري الإنجليزي الممتاز في التاريخ من 48 مشاركة سابقة في المسابقة، ورغم تسلح معظم الأندية بعدد من النجوم الذين يتمتعون بخبرات تفوق خبرات لاعبي ليستر إلا أن فريق المدرب كلاوديو رانييري فعلها وبأضعف الإمكانيات بعدما قدم مستويات متزنة على مدار الموسم من كافة عناصره.

    ويأمل عشاق ليستر في تمكن فاردي من تسجيل المزيد من الأهداف في الجولتين القادمتين بعد إيقافه عن اللعب أمام سوانسي سيتي ومانشستر يونايتد، لخطف لقب هداف البريميرليج من هاري كين وحصد المزيد من الانجازات الفردية للفريق في هذا الموسم الاستثنائي الذي قد لا يتكرر مرة أخرى.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: رياض محرز ينتقم من ميدو و يفجر مفاجأة مذهلة أمام الملايين Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top