• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الأربعاء، 11 مايو 2016

    أول صورة لمولود وائل نور الذى ولد بعد وفاته بأيام



    أيام قلائل هي التي فصلت بين وفاة وائل نور ، وميلاد ابنه حمزة الذى أتي الى الدنيا بعد أن فقد والده خفيف الظل وائل نور ، حيث استقبلت اليوم الأربعاء 11 مايو السيدة غادة النجار أرملة الفنان الراحل وائل نور ، مولودها الجديد و الإبن الخامس للفنان الراحل حمزة وائل نور ، في واحدة من مستشفيات القاهرة .

    حيث قامت الشابة عبير محمد،و اتي تعتبر من أقرب أصدقاء وائل نور بنشر صورة المولود الصغير من خلال صفحتها الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك ، و قد كتبت معلقة على الصورة :

    “وصل بحمد الله حمزة وائل نور للدنيا ربنا يحفظك يا حبيبى ويجعلك من الخلف الصالح أنت وأخواتك ويبارك فيكم ويرحم أبوك ويجعله فى الجنة ونعيمها.. ويقويكى يا غادة على تربيتهم”.

    و بعد قيام عبير بنشر هذا الخبر ، انهال القراء و المتابعين بكتابة التعليقات المباركة بالمولود حمزة ، داعيين له بالحياة السعيدة ، كما علقت نشوى مصفى على هذا الخبر قائلة :

    “حمد الله على سلامتك يا حمزة وربنا يرحم أبوك”

    جدير بالذكر أن المولود الجديد حمزة هو الابن الثالث للفنان الراحل وائل نور من زوجته السيدة غادة النجار ، حيث أن له منها ابنان آخران و هما : ياسين و جودي ، كما أن له ابنان آخران من طليقه الفنانة أميرة العايدي .





    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: أول صورة لمولود وائل نور الذى ولد بعد وفاته بأيام Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top