• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    رجيم سريع و سهل للحصول على بطن مسطّح خلال 5 أيّام دون إرهاق


    تتمنّين الحصول على جسمٍ متناسق؟ إليكِ رجيم سريع لمدّة 5 أياّم سيخلّصكِ من البطن المنتفخ. القاعدة الأساسيّة هي تناول 3 وجبات في النهار خلال فترات متباعدة، عدم الأكل كثيراً خلال المساء لتفادي التضخّم، اعتماد الفواكه فقط قبل الظهر. اجلسي جيداً وتناولي الطعام ببطء مع مضغه جيداً لتعزيز عمليّة الهضم. لا تنسيّ أهمّ شيء تجنّب المشروبات والمياه الغازيّة.

    اليوم الأوّل:
    الفطور: كوب من اللبن خالي الدسم مع حبوب الشوفان وتفاح مبروش، مع كوب شاي أخضر.
    الوجبة الخفيفة: خبز مقرمش مع جبنة. مع حبّة برتقال
    الغداء: سلطة تتضمّن 50 غ من جبنة الموزاريلا قليلة الدسم، بندورة، نصف حبّة أفوكادو، حبق، خضار، مع صلصة خلّ التفّاح، وشريحة خبز قمحة كاملة.
    التحلية: 300 مل من الحليب قليل الدسم مع شرائح قليلة من البابايا.
    العشاء: صدر دجاج مطهوّ مع الزنجبيل، البصل والصويا، مع القليل من النودل.

    اليوم الثاني:
    الفطور: قطعتان من بسكويت الشوفان، مع حليب قليل الدسم و10 غ من حبوب دوّار الشمس. حبّة برتقال بالإضتفة إلى كوب من الشاي الأخضر.
    الوجبة الخفيفة: عصير فواكه ممزوج بـ250 مل من الحليب القليل الدسم.
    الغداء: سلطة مؤلّفة من البصل، البندورة، الفلفل، ملعقتين صغيرتين من الفاصولياء الحمراء، ملعقتين صغيرتين من الحمص، مع صلصة خالية الدسم، وشريحة خبز قمحة كاملة.
    التحلية: شريحة خبز مقرمش مع زبدة الفستق.
    العشاء: 50 غ من أرّز البسمتي مع الخضار المشويّة (بندورة، كوسا، باذنجان). سلطة جانبيّة تحتوي على خضار و25 غ من جبنة الفيتا.

    اليوم الثالث:
    الفطور: شرائح التوت الممزوجة مع اللبن وحليب قليل الدسم.
    الوجبة الخفيفة: كعكة الأرز مع جبنة.
    الغداء: سوشي
    التحلية: كوب صغير فواكه مجفّفة مع مكسّرات.
    العشاء: 100 غ من الدجاج المشويّ مع بندورة وبطاطا حلوة مشويّين.

    اليوم الرابع:
    الفطور: 30 غ من دقيق الشوفان، مع 200 مل من الحليب القليل الدسم والزبيب، وفنجان من الشاي.
    الوجبة الخفيفة: حمّص مع خضار مقرمشة.
    الغداء: خضار مقليّة بالقليل من الزيت مع كاجو محمّص.
    التحلية: شريحة من Pumpernickel مع ملعقتين صغيرتين من زبدة الفستق.
    العشاء: لحمة وكباب مشوي مع خبز وسلطة خضراء.

    اليوم الخامس:
    الفطور: حبّتان من الفواكه مع 125 غ من اللبن و20 غ من المكسّرات، وفنجان شاي أخضر.
    الوجبة الخفيفة: سلطة فواكه مع لبن.
    الغداء: 50 غ من جبنة الماعز، شريحة خبز قمحة كاملة، سلطة كبيرة مع صلصة قليلة الدسم.
    التحلية: شريحة من كيك Fruit Loaf.
    العشاء: 120 غ من السلمون المشويّ، 4 حبّات بطاطا صغيرة مسلوقة، مع سلطة من الخضار، الجرجار والجوز.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: رجيم سريع و سهل للحصول على بطن مسطّح خلال 5 أيّام دون إرهاق Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top