• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الجمعة، 15 يناير 2016

    أحمد عز يفجر مفاجأة صادمة لزينة ستقلب القضية رأسا على عقب




    ما زال الوضع يتفاقم وتتصارع الأحدث بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة والكل يصر على اتهام الأخر لأكثر من عام ونصف في قضية إثبات النسب وحسمت المحكمة قرارها الأخير لصالح زينة وأعطتها حق إخراج شهادة الميلاد للأطفال وعبرت الفنانة عن سعادتة لهذا الحكم وحمدت الله على أنة لا يخيب دعاء مظلوم وشكرت القضاء المصري كما شكرت كل من وقف بجانبها أثناء سير القضية.

    وإعتقد الجميع أن الأمر إنتهى وظنت زينة والمحامي الخاص لها أن القضية إنتهت لصالحهم ولكن أحمد عز ومحامية لهم رأى أخر ويصرون على إتهام زينة بالكذب والتزوير وأن الأطفال ليس أبناء عز رغم إعلان محكمة الاستئناف يوم الأربعاء تأييد الحكم السابق بنسب الأطفال لعز.

    فقد أكد محامي عز أنة سوف يقدم إستشكال لوقف تنفيذ الحكم الصادر من المحكمة وأضاف المحامي مفاجأة لم يتوقعها المتابعين لهذة القضية أن أحمد عز سيجري تحليل DNA بمصلحة الطب الشرعي وجاء هذا القرار حتى يقطع الشك باليقين ويقضي على من يريد أن يستغلة بالتزوير.

    يذكر أن محكمة مستأنف الأسرة بمحافظة القاهرة أصدرت يوم الأربعاء الموافق 13 -1-2016 برفض الاستئناف المقدم من أحمد عز على الحكم الصادر ضدة من محكمة أول درجة بإثبات نسب الأطفال من الفنانة المصرية زينة وهم عز الدين وزين الدين له وتأييد حكم أول درجة وتغيبت الفنانة زينة عن حضور جلسة النطق بالحكم.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: أحمد عز يفجر مفاجأة صادمة لزينة ستقلب القضية رأسا على عقب Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top