• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    مفاجأة مذهلة٠٠ما هو سر بكاء النساء في كوريا الشمالية عند رؤية رئيسهم ؟


    زعيم كوريا الشمالية (كيم جونج أون) أصبح لغز يحير جميع دول العالم، وذلك بسبب ما يقوم به من أفعال وتصرفات غريبة داخل دولته والتي تعتبر دولة مغلقة على نفسها لا يستطيع أحد الدخول إليها حتى وسائل الإعلام الغريبة إلا بتصريح منه شخصيا.

    هذا وقد أثار هذا الرجل حيرة الكثير في الأيام القليلة الماضية وذلك بسبب تحديه السافر للولايات المتحدة الأمريكيه، وإعلانه تصنيع بلاده لقنبلة (هيدروجية) وقام ايضا بتجربة هذة القنبلة وحضور التجربه والتي كانت ناجحه بنفسه، دون وضع أي اعتبار لأي دولة أخري.

    كذلك من الأشياء الغريبه في زعيم كوريا الشمالية هو قيامه بإعدام بعض مساعديه لاسباب غريبة وغير منطقية بالمره، فقد قام قبل ذلك بإعدام وزير الدفاع في دولته بسبب نومه أثناء عرض عسكري.

    والشي الملفت للنظر والهام جدا وحير الكثير من المحللين السياسيين في هذه الدولة الغريبة ورصدته الكثير من المواقع الإخبارية، هو بكاء نساء هذة الدوله بطريقة هستيرية عند رؤية الزعيم الكوري، في ظاهرة غريبة لا تحدث في أي دولة أخري.

    ويتسائل الجميع ما هو سر بكاء هؤلاء النساء عند رؤية رئيسهم، وقد أجاب البعض على هذا السؤال الذي حير الملايين ، وهو حب هؤلاء النساء لرئيس بلادهم وبكائهم هذا نوع من الولاء والتقدير له.

    والبعض قال وهذا أقرب للحقيقه، أن بكاء هؤلاء النساء بهذه الطريقه هو نوع من أنواع الخوف من زعيم كوريا الشمالية وإتقاءا لشره وحرصا على سلامتهن منه.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: مفاجأة مذهلة٠٠ما هو سر بكاء النساء في كوريا الشمالية عند رؤية رئيسهم ؟ Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top