• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    تعرف علي المؤهلات الدراسية لـ5 من أهم النجوم قبل الشهرة “حاجة تكسف”!



    بالتأكيد نجوم الوسط الفني في مصر لديهم شعبية كبيرة جدأ، ولكن الكثير منا لا يعرف الشهادات أو المؤهلات الدراسية التي حصل عليها هؤلاء النجوم قبل دخول عالم الفن، وفي هذا الموضوع سوف نسلط الضوء علي 5 من نجوم الفن ومؤهلاتهم الدراسية الضعيفة جداً قبل دخول عالم الفن والشهرة.


    علي رأس تلك القائمة الهضبة عمرو دياب، فهو كان حاصلاً علي شهادة الأعدادية فقط قبل ان يدخل عالم الفن والشهرة ولكنه أكمل تعليمه بعد ذلك وحصل علي البكالوريوس في الموسيقي العربية.


    ومن النجوم أيضاً النجمة الراحلة سعاد حسني، فهي لم تكن حاصلة علي أي مؤهل دراسي من أي نوع قبل ان تدخل عالم الفن، وكانت مكتفية بالتعليم المنزلي البسيط وليس أكثر من ذلك.

    النجم محمد سعد أيضاً كان حاصلاً علي شهادة دبلوم فني متوسط قبل ان يدخل عالم الفن، ويكمل تعليمة ليحصل علي شهادة المعهد العالي للفنون المسرحية.

    كوكب الشرق ام كلثوم لم تكن يوماً حاصلة علي أي مؤهل دراسي قبل أو بعد دخولها عالم الفن والشهرة، ولكنها كانت تعرف القراءة والكتابة عن طريق الكتاب بالقرية.

    ربما لا يعلم البعض الشهادة التي حصلت عليها الفنانة المتألقة يسرا، ولكن بعد البحث تبين انها لم تحصل سوي علي الشهادة الثانوية قبل ان تنخرط في العمل الفني.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: تعرف علي المؤهلات الدراسية لـ5 من أهم النجوم قبل الشهرة “حاجة تكسف”! Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top