• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    بالصور بعد سخرية رواد التواصل الإجتماعي من العروسين الكاجوال والدة العريس توضح حقيقة الأمر



    إنتشر على موقع التواصل الإجتماعي فيديو لعروسين فاجئا المدعوين بحفل زفافهما وهم يرتديان “كاجوال” حيث قام العريس بإرتداء ” شورت” وقميصًا أحمروقامت العروسة بإرتداء “بليزر أصفر” و”تيشرت أبيض” و”بنطلون جينز” وتخليهم عن الملابس الرسمية مما أثار موجة من السخرية والإنتقادات التي وجهت اليهم بأن العروسين يحاولان الهروب من مصاريف الزواج.

    حيث قامت والدة العريس الدكتورة ” منى ” بتوضيح الأمر خاصتا أن العروسين إجتابتهم حالة من الإستياء والغضب الشديد وأوضحت والدة العريس أن أهل العروسين من الطبقة الراقية وحالتهم المادية جيدة جدا وأن ماحدث وراء إرتدائهم الكاجول كانت فقرة من نهاية حفل الزفاف لكي يمرحون مع أصدقائهم .


    مؤكدة أن بداية الحفلة كان العروسين بزيهما الرسمي “الفستان والبدلة” وأضافت أن ما قيل من إنتقادات عن الراقصة التى سخروا منها رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنها كانت مفاجئة للعروسين وأشارت الدكتورة منى أن الحفلة كانت مقتصرة على أقارب العريس وأيضا العروسة وأصدقائهما وأن تسريب الفيديو تم من خلال الفندق وبدون أن يسمحوا بذلك مما جعلهم يقومون برفع دعوى قضائية على الفندق لأن هذا يعتبر إختراق لخصوصيات العائلة وتم سحب الفيديو من اليوتيوب.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: بالصور بعد سخرية رواد التواصل الإجتماعي من العروسين الكاجوال والدة العريس توضح حقيقة الأمر Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top