• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    أحمد راتب يكشف السبب الحقيقي وراء ظهوره بالملابس الداخلية في احدي كافيهات اسكندرية



    تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس “بوك وتويتر” صور للفنان “أحمد راتب” وهو في كفاتيريا بالأسكندرية ويرتدي فانلة وشورت وشبشب ويدخن السجائر ويجلس لوحده وبعد إنتشار الصور أثارت جدلا كبيرا للرواد وسخر الكثير من الفنان أحمد راتب بسبب جلوسه بفانلة وشورت.

    وتسائل الكثير ما السبب الذي جعله يجلس بهذة الطريقة المثيرة للجدل ولكن بالرغم من السخرية فقد دافع عنه الكثير وقالوا أن هذا الأمر يجب احترامه لأن الفنان أحمد راتب يعيش علي طبيعته ولايهتم بالمظاهر ويظهر بين الناس بشكل عادي .

    وبعد إنتشار الصور علق الفنان أحمد راتب وهو يضحك هو أنا مجنون لأجلس على مقهي لوحدي وبهذة الملابس السبب الحقيقي وراء ظهوري هكذا هو أن هذة الصور من مشهد في فيلم سينمائي جديد أقوم بتصويره والفيلم بعنوان مراتي في الكلبش.

    وأَضاف أحمد راتب أنه يقوم بتجسيد شخصية دكتور جامعي مضطرب نفسيا وغير متزن عقليا ومجنون ويقوم بتصرفات مجنونة وأقوم في الوقت الحالي بتصوير المشاهد في الأسكندرية والفيلم إخراج فكري عبد العزيز.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: أحمد راتب يكشف السبب الحقيقي وراء ظهوره بالملابس الداخلية في احدي كافيهات اسكندرية Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top