• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    القبض على أب كبل ابنه بسلاسل وأقفال حديد أكثر من شهر ونصف في الدقهلية !



    في واقعة هزت أرض محافظة الدقهلية بأكملها.. قامت مباحث بلقاس بإلقاء القبض على والد طفل يقوم بتعذيبه، عن طريق تكبيله بسلاسل من الحديد الغليظ لمدة شهر ونصف الشهر كامل، في السلم الحديدي أمام المنزل وقررت النيابة العامة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

    وتلقى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، نبأ عاجل من اللواء مجدى القمري مدير مباحث المديرية، بورود بلاغاً مقدماً من زوجت المتهم ” نبوية السيد إبراهيم” 44س – ربة منزل وشقيقتها “نبلة” 43 سنة، يفيد بتكبيل الطفل عطا السبع سنوات عن طريق السلاسل والاقفال الحديد في رقبته ويديه وقدميه، من من قبل شقيقهما “محمد” 48س المتورط في تلك الجريمة.

    وبعد إجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من سلامة الطفل – اتضح انه مصاب بتورم كبير جدا في كل من الرقبة واليدين والقدمين، وتم فك “الجنازير” ومن ثم تم نقه لمستشفي بلقاس المركزي.

    وبسؤال هذا الطفل، تبين بأن والده هو من قام بهذا الفعل السيئ، مضيفاً انه كان يتناول الطعام والشراب ويقضي حاجته هو واقف على قدميه مكبلاً، وضبطت المبحث والد الطفال واعترف بأن السبب الحقيقي وراء فعلته البغضاء، هو أن ابنه كان يترك المنزل من فترة لأخرى، وتم تحرير المحضر اللازم وحتى عرض على النيابة.

    وتم تسليم الطفل إلى عمته لصعوبة العثور على عنوان والدته.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: القبض على أب كبل ابنه بسلاسل وأقفال حديد أكثر من شهر ونصف في الدقهلية ! Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top