• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الثلاثاء، 5 يوليو 2016

    هام جداً | توقف عن تناول هذا الجزء من الدجاج لتجنب الإصابة بالأورام الخبيثة



    على الرغم من القيمة الغذائية العالية التي تمتلكها الدجاج والتي تجعلها ضمن أهم الأغذية التي نحتاج إليها في غذائنا اليومي، فالدجاج يدخل في تكوين العظام، والعضلات، والانزيمات، والهرمونات، ومن دورها أنها تقوي جهاز المناعة إلا أن أجنحة الدجاج لها العديد من العيوب والأضرار.

    علي الرغم من احتواء أجنحة الدجاج على عدد من الأحماض الامينية، وأنها تعتبر مصدراً هاماً للنياسين، والبروتينات،إلا أنه للأسف في الوقت الحاضر يتم حقن الدجاج بعدد من الهرمونات منها هرمون ” الستيرويد ” في أجزاء من الدجاج منها ” الأجنحة ”.

    أضرار أجنحة الدجاج المحقونة بهرمون الستيرويد

    نظرا لأن المنطقة التي يتم حقنها في الدجاج هي الأجنحة لذلك فهي المنطقة التي تحتوي على أعلى تركيز من الهرمونات عن غيرها من مناطق الدجاج الأخرى.

    أما الغرض من هذه الهرمونات هو زيادة نمو الدجاج في أقل وقت ممكن ولهذه الهرمونات أضرار كبيرة خاصة على الأنثى ” حيث وجود الهرمونات الانثوية ” ويمكنها أن تؤدي إلى:

    1- تكيسات المبايض.

    2- الأورام الخبيثة في الرحم.
    أضرار أخرى مرتبطة بتناول أجنحة الدجاج

    الدجاج يعتبر أكثر المناطق في الدجاج التي تحتوي على كمية كبيرة من الدهون، مما يزيد من فرص الإصابة بالسمنة بسبب احتوائها على سعرات حرارية كثيرة، ويكون الشخص عرضة للإصابة بأمراض القلب والشرايين.

    تناول أجنحة الدجاج لا يؤذي فقط النساء بل يصيب أيضا الجنين في بطن أمه
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: هام جداً | توقف عن تناول هذا الجزء من الدجاج لتجنب الإصابة بالأورام الخبيثة Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top