• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    بالصور كارثة كبرى تهدد حياة المواطنين لشركة مجمدات ولحوم يكشفها أحد العاملين بها



    صرح شاب من أحد العاملين فى احدى شركات مجمدات اللحوم والفراخ المشهورة ويدعى ” نادر ” بكارثة غذائية كبيرة تحدث داخل االشركة تهدد حياة المواطنين وتتسبب لهم بالعديد من الأمراض وأضاف نادر أنه فوجئ بأول يوم له بالعمل في الشركة المشهورة أن الإهتمام بوجهة الشركة فقط بالبلس والكمامة ونظافة المكان من الخارج.

    مشيرا أن هذا من أجل التفتيش فقط معلنا عن الكارثة الحقيقية الكبرى التي تدمر أطفالنا وشبابنا وقال إنهم يقومون بإعادة تصنيع المنتجات “السجق واللنشون والبرجر ” بالرغم من أنها كان عليه ريم أبيض من كتر ما عفنت وطبعا دودت ونضعه في المفرمة مرة ثانية بالرغم من أنتهاء مدة صالحيتها ونقوم بوضعها فى أكياس جديدة بتاريخ صلاحية جديد.

    بالرغم من رائحتها النفاذة التي لا يستطيع أحد بالإقتراب منها ولم يكتفوا بذلك ولكنهم أخذوا شحنة برجر من الثلاجة لونها أسود ورائحتها كريهه وسمحوا لنا أن نرمى اللى ميعجبناش وشيلنا أكثر من نصف الكمية وقمنا برميها ولكن طلبوا إعادتها مرة أخرى .

    مشيرا انهم يقومون بإضافة توابل تجعل رائحتها جميلة وطعم حلو ومن جانب أخر أوضح نادر قيام بعض المطاعم الكبري بأخذ الشنط والخلطة من عندنا وتقوم بطبع إسمها عليها وتأخذها جاهزة و نقوم بتحميرها نصف تحميره وهم بياخدوها يكملوها .

    وأوضح بالنسبة للفراخ فى الفترة الماضية كانت الأسعار غالية كانوا يقومون بإستيراد الفراخ من البرازيل وسعر الفرخة بـ 7 جنيهات ولكنها لأسف تكون الفرخة جنبها أزرق بطريقة صعبة ومنتفخة وأيضا بعض الأماكن بالفرخة تكون بها ورم ممكن تكون سرطانية ولكي يتخلصوا من اللون الأزرق يقومون برش كيماوي يشيل اللون الأزرق وطبعا كل هذا خطر علي الصحة ويتسسب بالعديد من الأمراض .



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: بالصور كارثة كبرى تهدد حياة المواطنين لشركة مجمدات ولحوم يكشفها أحد العاملين بها Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top