• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    بالفيديو : شاب مصري لـ السيسي : أنا منتخبتكش ..و السيسي يرد :” انت إزاى تعمل كده “



    في إطار لقاء شباب برنامج تأهيل الشباب للقيادة مع السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية , قام أحد الشباب بتوجيه كلمة إلى السيسي يخبره فيها بأنه لم ينتخبه في انتخابات الرئاسة الأخيرة.

    ولكن ردت فعل الرئيس عبدالفتاح السيسي على ما قال الشاب كانت مفاجأة لجميع السادة الحضور وللشاب , حيث مازحه الرئيس عبدالفتاح السيسي قائلا له ” انت أزاي تعمل كده ” .

    ليتلقى الرئيس المصري تصفيقات وضحكات الكثير من السادة الحضور إعجابا على رده بخصوص هذا الأمر , مما جعل الشاب يرد عليه ويقول له ” أنا مش هعمل كده تاني”.

    واستكمل الشاب حديثه قائلا أن والديه انتخبوه في الانتخابات الرئيسية الأخيرة وأنهم يحبوه , كما انه وجه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على البرنامج وعلى جرأة القرار وحيادية الاختيار.

    الجدير بالذكر أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي استخدم إحدى عباراته الشهيرة والتي يقوم رواد المواقع الاجتماعية في السخرية منه بسببها , ليستخدمها في حديثه من أجل أن يجعل الحوار طريف وجيد ويؤكد للجميع انه ليس لديه أي مشكلة مع هذا الأمر.




    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: بالفيديو : شاب مصري لـ السيسي : أنا منتخبتكش ..و السيسي يرد :” انت إزاى تعمل كده “ Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top