• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    لماذا يكره الجن التمر ؟ , تعرف على السبب العجيب لذلك



    التمر له فوائد عظيمة. فالتمر هو المادة الوحيدة التي لا يتبقى منها فضلات تخرج من الإنسان فالإنسان يستفيدمنها كاملة .

    .فقد أوصانا رسول الله ﷺبالتمر.حيث ورد في صحيح البخاري عن رسول الله ﷺ أنة قال :(من تصبح كل يوم سبع تمرات لم يضره في ذلك اليوم سم ولا سحر ).صدق رسول الله ﷺ.

    و أيضا عن عامر بن سعد عن أبيه – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من تصبح بسبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم ولا سحر).صدق رسول الله ﷺ.

    فالتمر يعالج تسوس الأسنان واضطرابات الكبد والاضطرابات المعوية وله أيضا فوائد عديدة ولكن في هذا المقال سنسلط الضوء على السبب الذي يجعل الجن تكره التمر .فقد كشفت الأبحاث العملية والتجربة العملية أن الإنسان عندما يأكل التمر يتولد حول جسمه هالة زرقاء اللون .
    سبب الوقاية

    تلك الهالة تكون كالدرع الواقي وسدا منيعا لكثير من الأمواج الكهرومغناطيسية الغير مرئية .فتلك الهالة هي التي تحمى جسد الإنسان من اختراقات الجن .فبدونها يستطيع الجن اختراق جسد الإنسان .كما أن الرسول ﷺأكد على ذلك عندما قال من تصبح كل يوم سبع تمرات لم يضره في ذلك اليوم سم ولا سحر .و المقصود بالسحر هنا هو مس الجن و الشياطين.

    كما ان التمر هو ثمرة غنية بالالياف التي تعمل على تقوية جدار المعدة و يعمل على تقوية عضلة القلب لمنع تصلب الشرايين و ايضا يعمل على خفض ضغط الدم .

    و ان كنتم تنتظمون فى رجيم معين فان التمر هو انسب غذاء لتحصيل السكريات التي تحتاجونها فى يومكم.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: لماذا يكره الجن التمر ؟ , تعرف على السبب العجيب لذلك Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top