• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    عاجل.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة نارية إلي الفنان أحمد حلمي بعد أن “قصف جبهتة”!

    عاجل.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة نارية إلي الفنان أحمد حلمي بعد أن “قصف جبهتة”!

    إشتعل الوضع ما بين النجم الكبير محمد رمضان والفنان المعروف أحمد حلمي، وبدأ الموضوع عندما قام رمضان بنشر صورة تجمعة بسياراتة الجديدة والتي تقدر بملايين، وهو الأمر الذي عرضة لموجة كبيرة من الإنتقادات من عدد كبير من متابعية، وقام حلمي حينها بنشرة صورة وهو داخل سيارتة المتواضعة.


    وقد قام البعض بربط صورة حلمي التي نشرها داخل سيارتة المتواضعة والبسيطة بصورة رمضان وسياراتة الفارهة، حيث قال البعض أن حلمي قد نشر تلك الصورة كرسالة بشكل غير مباشرة رداً علي رمضان وسياراتة، وقال البعض أن أحمد حلمي قد “قصف جبهة” محمد رمضان، وقد غضب رمضان بشدة بسبب تلك الصورة والنقد الكبير الذي تعرض له.

    فقام النجم أحمد حلمي اليوم بنشر منشور علي حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك اليوم للرد علي تلك الإنتقادات، حيث قال أنه يحب دائماً أن يقوم بمشاركة فرحة مع جميع متابعية ومحبيه، مؤكداً علي أن نجاحه أسرع من السيارة اللامبورجيني التي نشر صورتها، وذلك بسبب إعتماده الدائم علي الله، وهذا هو المنشور الذي قام بنشره علي حسابة الشخصي:

    قررت أبوح بسر يفيد بعض زملائي من اسرار نجاحي الذي هو الحمد لله أسرع من لامبورجيني نفسها وذلك بفضل الله أولاً ثم جمهوري الغالي .. عمرك 👓 شوفت حد قال ثقة في الله رقم واحد في الملأ قبل اي منافسة وبالفعل بيسبق وبيبقى رقم واحد ؟! .. العبد لله ومن اول يوم رجلي🏃🏽دخلت هذا المجال .. خلاصة الكلام : إدعاء الفقر والاستنصاح على الناس مش هيزود شعبيتك ولا هينقصها ‼️.. الشعبية والجماهيرية تكتسبها بحبك وإخلاصك لشغلك من اجل إمتاع جمهورك .. هتقولي بس انت مش شايف الهجوم ؟! .. هقولك متعود عليه وهيفضل موجود طول ما انا موجود .. والدليل الهجوم اللي كان على بعض الزملاء مبقاش موجود ليه ؟! لان الزميل نفسه مبقاش موجود .. وخد دي زميلي العزيز ‫#‏ثقة_في_الله_نجاحي_متصاعد‬ 🏁🏆
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: عاجل.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة نارية إلي الفنان أحمد حلمي بعد أن “قصف جبهتة”! Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top