• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    كيفية تخفيف قرصة أو لدغة الناموس , نصائح



    مع قدوم فصل الصيف وانتشار الناموس الذي يتغذى على دماء الانسان ويسبب الشعور بالحكة بسبب لدغته والتي من الممكن ان تسبب احمرار في الجلد او انتفاخ طفيف في مكان اللدغة، وفيما يلي بعض النصائح التي تساعدك على التخلص او تخفيف حدة لدغة الناموس.

    معجون الاسنان : بسبب احتواءه على مادة المنتول فإنه يعمل على تخفيف إلتهاب المنطقة المصابة كما يساعد على خفض درجة حرارة المنطقة المصابة التي اصابتها اللدغة.

    كما ان جسم الانسان بشكل تلقائي بعد لدغة الناموس يفرز مادة اسمها الهستامين وهي ما تدفع الشخص لحك الجلد فمعجون الاسنان له دور ايضا في تخفيف الشعور بالحكة.

    الاسبرين : يقال أن طحن بعض اقراص الاسبرين مع الماء يعمل على تخفيف وتهدئة المنطقة المصابة باللدغة كما أنه يخفض تورم الجلد الناتج عن لدغة الناموس.

    الليمون : لعل الليمون يدخل في استخدامات العديد من الاشياء فهو يعمل على ازالة اثر لدغة الناموس بشكل سريع، فقط عليك تقطيعه لشرائح ثم وضعه على المنطقة المصابة.

    قشر الموز : لعل قشر الموز من الاشياء المفيدة للغاية التي يغفل عنها الكثير من الناس وفي موضوعنا هنا فتمريرها على المنطقة المصابة يفيد في تهدئة المنطقة المصابة مما يسبب الشعور الاقل بالالم.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: كيفية تخفيف قرصة أو لدغة الناموس , نصائح Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top