• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    تحذير هام: 10 أطعمة تستورد من الصين يدخل في صناعتها مواد بلاستيكية ومبيدات حشرية مسببة للسرطان من بينها الملح البازلاء



    استطاعت دولة الصين غزو الأسواق العالمية فهي تعتبر من أكبر الدول المصدرة لكثير من المنتجات وتعتبر مصر من الدول التي تعتمد كثيرا على الاستيراد في جميع المنتجات وخاصة من دولة الصين، حيث نقوم باستيراد لكثير من المنتجات والتي لا تخضع لمعاير جودة وخاصة في المواد الغذائية وذلك لقلة التكلفة وخاصة في المواد الغذائية.

    فقد تم اكتشاف أن الصين تقوم بتصدير عشرة مواد غذائية يدخل في تصنيعها البلاستيك والمبيدات الحشرية والتي تسبب الإصابة بمرض السرطان بمختلف أنواعه فعليك قبل شراء احد هذه المنتجات التأكد من عدم استيرادها من الصين.

    1. البيض التقليد المستورد من الصين

    وقد تم الترويج لهذا النوع من البيض وهو ذو شكل مستطيل ويتم استيراده من دولة الصين حيث يدخل في تصنيع هذا النوع من البيض حمض الألجنيك، البوتاسيوم الشب، والجيلاتين، كلورد الكلسيوم والماء والألوان الاصطناعية،وإن تناول هذه البويضات قد يؤدي فقدان الذاكرة والشعور الدائم بالخوف.
    بيض مصنع


    2. المكسرات المستوردة من الصين

    إن المكسرات التي يتم استيرادها من الصين وخاصة الجوز يكون معظمها محشو بالأسمنت ويتم لفها بشرائط ورقية حتى تحدث نفس الصوت الطبيعي عن رجها وذلك للحصول على الكثير من المال بطرق غير مشروعة.



    مكسرات مستوردة من الصين
    3. البلوبيف المستورد من الصين مصنع من لحم الخنزير

    تقوم المصانع في الصين بتصنع اللحوم المعلبة وخاصة ما يطلق علية “بلو بيف” من لحم الخنزير وبيعه للدول الإسلامية على انه لحم حلال وذلك لرخص ثمنه عن باقي اللحوم.
    4.البازلاء الخضراء المستوردة من الصين

    قد تلاحظ عدم نضج البازلاء المستوردة من الصين بسهولة وإذا قمت بغليها فإن المياه تتحول إلى اللون الأخضر فهذه بسلة مصنعة ويتم تصنيعها من مواد كيماوية مثل فول الصويا ثم يضاف إليها صبغة خضراء والصوديوم ميتابيسلفيت، كما يستخدم مواد التبييض والمواد الحافظة يمكن أن تتسبب في الإصابة بالسرطان، فضلا عن عرقلة قدرة الجسم على امتصاص كلسيوم.
    5. طعام الأطفال المستورد من الصين

    حيث تم الكشف أن حليب الأطفال الفوري المستورد من الصين يدخل في تصنيعه الطباشير ويتسبب في إصابة الأطفال بمرض الرأس الكبير أو حدوث تضخم رؤوسهم وبقية أجسادهم تتدهور ببطء.
    6.الفلفل الأسود

    حيث يتم خلط الطين الصيني المحلي بالفلفل الأسود وذلك لتشابه اللون الملمس بينها.
    7. المعكرونة الشعرية “نودلز” والبطاطا الحلوة

    حيث تم ضبط بعض المصانع في الصين تقوم بتصنيع المعكرونة الشعرية والبطاطا الحلوة من الذرة مع الحبر الصناعية المستخدمة لمنحهم اللون الأرجواني، وشمع البارافين، وكانت تلك الأخبار المثيرة للصدمة لجميع المستهلكين “المعكرونة والبطاطا”.
    8. الأرز المصنع من البلاستيك

    تم انتشار هذا النوع من الأرز الصيني مؤخرا في الأسواق المصرية حيث يتم إدخال بقايا الأكياس البلاستيكية في الأرز ويتم كشفة عن طريق الرائحة ويظهر في الطبخ بوضوح وهو يتسبب في الإصابة بالسرطان مع تكرار تناوله.
    9. ملح الطعام المستورد من الصين
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: تحذير هام: 10 أطعمة تستورد من الصين يدخل في صناعتها مواد بلاستيكية ومبيدات حشرية مسببة للسرطان من بينها الملح البازلاء Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top