• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    شاهد أماكن سرية بالطائرات تنام بها مضيفات الطيران لايمكن لك توقعها

    شاهد أماكن سرية بالطائرات تنام بها مضيفات الطيران لايمكن لك توقعها



    كشفت احدي  كبار المضيفات عن الأماكن التي تنام فيها المضيفات وتستريح أثناء الرحلات الطويلة ولقد وضحت بالصور عن أنواع الأماكن التي يلزم دخولها سلم خفى  للوصول إلى غرف نوم المضيفات واخرى يلزم كود خاص أيضا.

    طبيعي أن نسأل لنفسنا كيف ترتاح المضيفات وطاقم الطائرة أثناء الرحلات ذات المسافات الطويلة   فهناك رحلات تصل إلى سبعة عشر ساعة طيران فكيف  يرتاح طاقم الطيران وأين يرتاح، هذا ما سوف نستعرضه معكم بالتفصيل من خلال الفيديو  وأيضا بعض الصور التي توضح الأماكن التي لا يمكنك الوصول إليها بصفتك راكب على متن الطائرة.
    وللتوضيح الأماكن تختلف فيها المساحات من طائرة لأخرى، طائرة الخطوط الأمريكية بوينج 773 تختلف عن بوينج 787 من حيث السعة وعدد الأسرة، وتقل المساحة في الخطوط الأسيوية وأيضا الرفاهية  مهما بلغت طول الرحلة.
    وبالطبع يجب أن نعلم  بعض الأمور عن طاقم الطائرة من مضيفي ومضيفات وطيارين ومساعدي الطيارين، ففي الرحلات الطويلة يكون هناك دوام و مناوبه بينهم حتى نستكمل الرحلة بسلام  وتصل بالركاب إلى بر الآمان واضعين في الاعتبار أن طاقم الرحلة الين يعملون على راحتنا طوال رحلتنا وتلبية طلبتنا  ، واحتواء الأزمات بشكل جيد  ،لهم أيضا  القليل من الاحتياج إلى الراحة والخلود إلى النوم والاسترخاء لبعض الوقت، وهذا  ما عملت على توفيره خطوط الطيران

    الأماكن السرية التي تنام بها مضيفات الطيران
    كما ترون هذه سلالم سرية تقود الى غرف سرية ليرتاح بها طاقم الطائرةمضيفات-الطيران
    مضيفات-الطيران2

    يصل طول السرير 1.8 متر، وعرضه 0.762 متر، مزودة بستائر ثقيلة لعزل الضوضاء وتسع الغرفة خمس من الاسرة
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: شاهد أماكن سرية بالطائرات تنام بها مضيفات الطيران لايمكن لك توقعها Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top