• اخر الاخبار

    Nn. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الاثنين، 18 يوليو 2016

    اشترت حذاء من الباله لتكتشف كنز بداخله



    دائما ما نستمع الى القصص الغريبة والعجيبة واليوم هذه واحدة تدل على عظمة وكرم الخالق سبحانه وتعالى ورحمته بعباده الفقراء الذين يحملون صفات العفاف والخجل وزهد الدنيا .

    فى دولة لبنان حيث الفقراء والمساكين اشترت ام لولدها حذاء من الباله حتى تُدخل السرور على قلبه اشترته من سوق الباله فى طرابلس بلبنان وهو حذاء قديم ومستعمل إشترته الأم إلي إبنه لكي تدخل السرور إليه .


    بالرغم من فقر حالتهم جدا الا انها اصرت على شرائه لولدها ولكن ما وجده الشاب داخل هذا الحذاء جعل يوم هذا الولد يوم سعيد جداً حيث وجد داخل الحذاء على سبع ليرات ذهبية داخل الحذاء القديم .

    بينما اشترت الام الحذاء ب10 الاف ليرة لبنانيه ووجد الشاب إن الحذاء ضيق على قدمه فقام بفتح الحذاء لكي يقوم بإزالة حشوته الداخلية فوجد 7 ليرات ذهبية .

    مع العلم فى وقتها كانت تقدر الليرة تماما بحوالى 250 دولار امريكى واحب هذا الشاب إن ينشر هذه القصة ويعرفه الجميع ولكن يريد إن يعرف الناس السبب وراء هذا من وجهة نظر الشاب هو فضل الله عليه ثم دعاء والدته له يوميا بنفس الدعاء وهو “اللهم ارزقه كم بدون تعب ولا شقى ” وهذا الدعاء هو الذي تقوم الأم بالدعاء إلي إبنه يومياً به .”

    واكد الشاب مرارا وتكراراً ان رضا الام يجلب للانسان الخير والرزق والبركه.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: اشترت حذاء من الباله لتكتشف كنز بداخله Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top