• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    بالصور هل تعلم أن أم رفاعي الفنانة فردوس عبد الحميد تزوجت فنان مشهور وأنجبت منه فنان ناجح



    أعادت بريقها ونجوميتها من جديد الفنانة القديرة “فردوس عبد الحميد” التي غابت عن الجمهور المصري والعربي فترة كبيرة بعد تألقها في الكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية لتظهر في شهر رمضان الماضي في تجسيد دور الام من خلال مسلسل “الاسطورة” مع الفنان “محمد رمضان” الذي حقق نجاح كبير وحاز على إعجاب المشاهدين .

    وعلى الرغم من الإنتقادات الكثير التي ترفض تجسيد محمد رمضان الدائم لدور البلطجي في أكثر أعماله الا أن الفنانة فردوس أكدت أنه فنان رائع وقصة المسلسل تظهر تجار السلاح الذين كثروا في هذة الفترة وتكون نهايتهم الموت أو السجن كما عبرت عن سعادتها لعودة دور الام وإحترامها من أبنائها .

    والكثير لا يعلم أن أم رفاعي الفنانة فردوس عبد الحميد كانت تزوجت من الفنان الكبير “نبيل الحلفاوي” قبل زوجها من المخرج “محمد فاضل” وأنجبت منه المخرج الناجح “خالد الحلفاوي” الذي بدأ مشواره الفني كمساعد مخرج في بعض الأعمال ثم قام بإخرج أول فيلم له “زنقة ستات” الذي قام ببطولته الفنان “حسن الرداد” والفنانة “إيمي سمير غانم”.



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: بالصور هل تعلم أن أم رفاعي الفنانة فردوس عبد الحميد تزوجت فنان مشهور وأنجبت منه فنان ناجح Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top