• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    سائق سعودي يدهس عامل هندي بسيارته وسط ذهول جميع الموجودين



    محاولة إنقاذ تسببت في مقتلة حيث لقي عامل مصرعه وأصيب اخر، من الجنسية الهندية في حادث دهس سيارة لهما أثناء محاولة العامل مساعدة السائق في ركن السيارة في احدي المواقف الخاصة داخل احدي الشركات الكبري في المنطقة الصناعية الثالثة عشرة بالشارقة.

    تفاصيل حادث مصرع عامل جراج هندي في السعودية

    وتبين من التحقيقات أن العامل لقي مصرعه عندما اصطدمت به السيارة من المقدمة عندما كان العامل يحاول مساعدة السائق لركنها، واخترقت الحاجز الزجاجي لتصطدم بالحاجز الأسمنتي ليصطدم جسد العامل بالحائط ويلقي مصرعه في الحال.


    تلقت غرفة العمليات العامة لشرطة الشارقة بلاغاً من مركز شرطة الصناعية يفيد بمقتل عامل أثناء محاولته ركن سيارة احدهم لتصطدم السيارة بالحاجز ويلقي مصرعه فوراً وإصابة عامل اخر بإصابات خفيفة تم نقلة علي إثرها إلي المستشفي.

    وقد تم تسجيل الواقعة من قبل الكاميرات الخاصة بالشركة التي حدثت نحو الساعة الواحدة ظهرا من مساء امس ،حيث بدا الفيديو عندما كان يحاول العامل مساعدة السائق في ركن سيارته، إلا أن السائق لم يتملك من السيارة التي أسرعت لدهس العامل وسط ذهول من العاملين الذين يشاهدون للواقعة وتم الاستعانة بالفيديو في التحقيق مع السائق المتسبب في الواقعة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: سائق سعودي يدهس عامل هندي بسيارته وسط ذهول جميع الموجودين Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top