• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    نتيجة الثانوية العامة : هل اجتاز رمضان صبحي إمتحانات الثانوية العامة ؟ .. وماذا عن عدم تذكره رقم جلوسه !



    تخيم أجواء نتيجة إمتحانات الثانوية العامة علي الوضع العام في مصر , وكعادتها كل عام تنصف البعض وتكون بمثابة بداية لمستقبل مشرق وتحزن البعض الآخر علي ضياع حلمه بدخول كلية ما كان يتطلع إليها

    نجم الأهلي السابق ولاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي الحالي رمضان صبحي إستطاع أن يجتاز إمتحانات الثانوية العامة بحصوله علي مجموع درجات 250 درجة بنسبة مئوية 60.98 % , ومن المتوقع أن يقدم رمضان صبحي في إحدي جامعات إنجلترا لإستكمال تعليمه الجامعي .

    وفي تصريح سابق لرمضان صبحي عن رقم الجلوس صرح أنه لا يتذكر رقم جلوسه في إمتحانات الثانوية العامة وأنه لا ينتظر نتيجة الثانوية العامة وسيعرفها لاحقا حيث قال : ” مش فاكر رقم جلوسي وهحاول أعرف النتيجة بعدين ” , وكان رمضان صبحي قد أدي إمتحانات الثانوية العامة في مدرسة نبيل فرج بإدارة كرداسة التعليمية .

    ومن الجدير بالذكر أن رمضان صبحي إنتقل إلي نادي ستوك سيتي الإنجليزي بعقد يمتد لأربع سنوات بقيمة 6 مليون يورو وقد إشترك النادي الأهلي في عقد اللاعب أحقيته في الحصول علي 15 % من قيمة بيع اللاعب إذا تم بيعه لأحد الأندية الأخري .
    نتيجة الثانوية العامة لعام 2016 برقم الجلوس

    اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني نتيجة الثانوية العامة لعام 2016 اليوم , وقد أعلن الوزير عن أوائل الجمهورية في الثانوية العامة بشعبتيه العلمي والأدبي , هنأ كل محافظ من محافظات الجمهورية اوائل محافظته عن طريق الإتصال بهم تلفونيا .
    جاءت نتائج الثانوية العامة ونسبة النجاح مقبولة , حيث كان الجميع متخوفا من النتيجة بسبب ما حدث من تسريب في الإمتحانات .
    وإليكم نتيجة الثانوية العامة لعام 2016 :

    http://register.youm7.com/
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: نتيجة الثانوية العامة : هل اجتاز رمضان صبحي إمتحانات الثانوية العامة ؟ .. وماذا عن عدم تذكره رقم جلوسه ! Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top